أخوماش يختار رسميا حمل قميص ’’أسود الأطلس’’

أخوماش

أعلن اللاعب الدولي المغربي، إلياس أخوماش، بصفة نهائية، تمثيل أسود الأطلس، خلال مروره في لقاء مصور مع الموقع الإسباني ’’ريليفو’’.

و عبر أخوماش، خلال اللقاء بكل ثقة عن حبه لإنتمائه للمغرب ولأصوله و ثقافته وتربيته التي جعلته فخورا بإرتداء ألوان أسود الأطلس. ووصف الدولي المغربي، قراره بـ’’السهل و النابع من القلب’’.

وصرح صاحب التسعة عشر ربيعا بأنه ’’ممتن لكل ما فعله المنتخب الإسباني لأجله، كما عبر عن فرحه بتقبلهم لإختياره النهائي و سعادتهم لأجله’’ كما أكد  أن ’’هدفه الآن هو الذهاب بعيدا رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس متمنيا إختياره ضمن التشكيلة الرسمية.’’

وتجدر الإشارة، إلى أنه ليست هذه هي المرة الأولى، التي عبر فيها أخوماش عن اختياره لتمثيل بلده الأم، حيث أسر لبعض مقربيه في مدينة تطوان التي ينحدر منها، أنه يفتخر بتمثيل المغرب في المستقبل و تشبته الدائم بمغربيته.

وسبق لسانتي دينيا، مدرب المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة، أن قال في الندوة الصحفية، الخاصة بالإعلان عن قائمة لاروخا لمواجهتي هنغاريا وبلجيكا نونبر الماضي، إن “اللاعب إلياس أخوماش، خريج مدرسة لاماسيا بعث برسالة إلى الاتحاد الإسباني للعبة، عبر من خلالها عن رغبته في تمثيل المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي تقبلناه”.

ويبلغ اللاعب من العمر 19 سنة، وهو من أصول مدينة تطوان المغربية، ويلعب في مركز جناح هجومي مع نادي فياريال الإسباني، بعدما انتقل إليه في الميركاتو الصيفي قادما من نادي برشلونة، الذي لعب معه مبارتين في الموسم الكروي الماضي.

مقالات ذات صلة

بعد شكوك غيابهم.. ثلاثي الأهلي المغربي حاضر بالسوبر المصري

اليونايتد يستعيد خدمات مزراوي بعد غيابه عن المنتخب

“مورينيو المغرب” يعد الجماهير بإنقاذ فريقه من البداية المتعثرة

مدرب الرجاء يجهز لأول انتصار لكسب ثقة جماهيره

دوري الأبطال الإفريقي للسيدات 2024.. المغرب يحتضن النخبة

عبدالإله الحافيظي

عبدالإله الحافيظي يقترب من العودة للميادين عبر بوابة الدوري المصري

دون مفاجآت.. المغرب يتفوف أداء ونتيجة على إفريقيا الوسطى

بونغاني زونغو ينضم للوداد

تشيسلاف ميشنيفيتش

الجيش الملكي ينفصل عن مدربه ميشنيفيتش في ظل خلافات بين النادي وجماهيره

تعليقات( 0 )