إبراهيم دياز ينفي شائعات سابقة رافقت اختياره للمنتخب المغربي

خرج اللاعب المغربي المحترف في ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، بتصريح إعلامي نفى من خلاله، بطريقة غير مباشرة، كل الإشاعات التي كانت قد رافقت اختياره للمنتخب المغربي بدل المنتخب الإسباني.

ووفق الحوار الذي بثته قناة “بيين سبورت” القطرية، فإن دياز، أكد أن اختياره لحمل قميص أسود الأطلس، كان قرارا نابعا من القلب، مُعربا عن شكره للحفاوة التي تلقاها من طرف المغاربة، وأعرب في نفس الوقت عن شكره لجلالة الملك محمد السادس.

وأضاف دياز بأنه أخذ وقته الكافي لإعلان اختياره للمغرب، مشيرا إلى أنه سعيد بهذا الاختيار، ويرغب في تحقيق لقب لإهدائه للجماهير المغربية.

وحسب العديد من المتتبعين الرياضيين، فإن دياز نفى من خلال هذه الكلمات الكثير من اللغط الذي كان قد رافق اختياره للمنتخب المغربي، حيث قالت العديد من التقارير أنذاك، إن اختياره للمغرب جاء بعدما لم يجد الفرصة في المنتخب الإسباني.

وكان دياز قد لعب في الفئات الصغرى للمنتخب الإسباني، قبل أن يُصبح محط صراع بين المغرب وإسبانيا لضمه للمنتخب الوطني الأول، وقد نجح المغرب في إقناعه بمشروعه، كما أنه قرر اختيار المغرب باعتباره “اختيار القلب”.

وأصبح دياز رسميا لاعبا للمنتخب المغربي، بعدما خاض 3 مباريات دولية بقميص أسود الأطلس، ويُعتبر حاليا من اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم وليد الركراكي.

 

مقالات ذات صلة

الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى للبيع

حكم تاريخي من المحكمة الأوروبية يهدد يتغيير قواعد الفيفا

6 لاعبين من الوداد و3 من الرجاء بقائمة السكتيوي في مهمته الجديدة

مدربان مهددان بالإقالة بعد الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

العصبة الاحترافية تعلن برنامج الجولتين 3 و4 من كأس التميز

تقدم الإصلاحات بـ ” دونور ” يقرب المنتخب من العودة للدار البيضاء

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

الفيفا يحدد تاريخ النسخة الأولى لمونديال تحت 17 عاما سيدات بالمغرب

يهم الوداد.. الفيفا تمنح ميركاتو خاص لفرق مونديال الأندية

تعليقات( 0 )