إطلالات عربية بارزة بحفل تنصيب الملك تشالز الثالث

خطفت إطلالات أميرات وملكات عربيات، الأنظار خلال حضورهن لحفل تتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، يوم السبت الماضي، في كنيسة “وستمنستر” بلندن، ونافست إطلالات الملكات الأوروبيات على عرش الرقي والأناقة.

وكانت إطلالة الأميرة لالة مريم، من أبرز الإطلالات العربيات التي حظيت بإشادة واسعة من متتبعي هذه المناسبة المميزة، فقد سرقت الأنظار خلال حفل الاستقبال الذي أقامه الملك تشالز الثالث، في قصر باكينغهام، على شرف كبار الشخصيات التي قدمت لحضور مراسم تتويجه.

وتألقت الأميرة لالة مريم، بقفطان باللون الأخضر الملكي، مزين بتطريزات ذهبية، مع حزام من نفس التصميم، وهي الإطلالة التي لقيت إعجاب الكثيرين خصوصا المغاربة.

الأميرة لالة مريم حفل الاستقبال الذي أقامه الملك تشالز الثالث

اللباس المغربي بصم على حضور بارز في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، حيث اختارت الأميرة لالة مريم، تكشيطة باللون الزهري الفاتح، أرفقتها بلباس “السلهام” طويل وأبيض، في إطلالة مغربية اتسمت بالفخامة والأناقة.

الأميرة لالة مريم من حفل تتويج الملك تشارلز البالث

بدورها، حرصت الشيخة جواهر بنت سحيم، عقيلة الأمير تميم أمير قطر، على حضور حفل التتويج بإطلالة عربية محضة، حيث ارتدت فستانا مطرزا باللون الرمادي، أرفقته بعباءة طويلة باللون الرملي، مع حقيبة حملت نفس تطريزات الفستان.

الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم

أما الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن، فقد تألقت بفستان باللون الأصفر الفاتح، مع تصميم يتضمن ياقة مفتوحة وأكماما شفافة، صمم خصيصا لها، أرفقته بقبعة أنيقة بنفس اللون، مع حقيبة بيضاء وحذاء أبيض بكعب عال.

الملكة رانيا

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

طاجيكستان تقر قانون يحظر الحجاب بشكل كلي

علم النفس: 8 عادات تميز المرأة القوية عقليا ونفسيا

معرض في مدريد يسلط الضوء على استمرار معاناة “عاملات الفراولة” العمالية و”الجنسية”

حكومة الأندلس تقدم الرعاية لعاملات الفراولة المغربيات للقطع مع سنوات “الابتزاز”

فاطمة الوكيلي تترجل عن صهوة الحياة مخلفة مسيرة امرأة لافتة