إطلالات مشاهير خطفن الأنظار في Fashion Trust Arabia

خطف مجموعة من المشاهير، الأضواء في حفل “فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia” لعام 2024، الذي احتضنته مدينة مراكش الحمراء للمرة الأولى، حيث تألقن بإطلالات لافتة وأنيقة، منها من خطف الأنظار ومنها من أصبح حديث الصحف والمجلات العالمية.

وفي هذا المقال يرصد لكم موقع “سفيركم” الإلكتروني أكثر إطلالات المشاهير فخامة وأناقة:

ياسمين صبري:

استطاعت الفنانة المصرية ياسمين صبري أن تستأثر باهتمام الصحافة المصرية، بعد ظهورها في هذه المناسبة التي تنظم للمرة الأولى في مراكش، بإطلالة خاطفة للأنفاس، اختارت فيها الظهور بقفطان مغربي عصري طويل ومنسدل، باللون الأخضر الزمردي، وبتصميم بسيط بأكمام طويلة مفتوحة من الداخل، وفتحة صدر من نوع “Off-Shoulder”، وجاء هذا القفطان الذي أبدعته أنامل المصممة المغربية سلمى بن عمر، مزينا بتطريزات زهرية بالأخضر على جانبيه وجانبي الأكمام.

وساهم الحزام الأخضر المزين بأحجار الراين في تحديد خصرها وإبراز قوامها الممشوق، واكتملت إطلالتها بارتداء أكسسوارات بسيطة وأنيقة، ويتعلق الأمر بكل من عقد من الماس والزمرد بالأخضر، وحلقات خضراء ثم ساعة سوداء، أما الماكياج فقد اعتمدت إطلالة من الماكياج السموكي الناعم وأحمر شفاه وردي، وتسريحة شعر مسندلة على الظهر.

 

كارلا بروني:

وبدورها، كانت إطلالة عارضة الأزياء والمغنية السابقة وزوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، في هذه التظاهرة التي جمعت شخصيات وازنة في عالم الموضة والفن، من الإطلالات الناجحة، حيث ظهرت بفستان طويل يصل طوله إلى أسفل القدمين، من تصميم مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، حيث أن إطلالتها جاءت باللون العنابي الفاتح، بفتحة عنق من نوع “V”، وحزام عريض حدد خصرها النحيل وقوامها الممشوق، بأكمام واسعة على شكل سلهام يصل طوله إلى الأرض.

أما الماكياج فقد وضعت ماكياج خفيف يناسب بشرتها البيضاء، وحافظ على ملامحها الجذابة، حيث اكتفت بكريم أساس قريب من لون بشرتها، وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح، ورسمة آيلاينر مزدوجة، أما تسريحة شعرها الأشقر الغامق، فقد كانت “ويفي” مفرودة على الجانبين، ألى جانب عقد مرضع بحجر كريم من دار شوبارد “Chopard”.

صورة تجمع كارلا بروني وزوجها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي

صورة تجمع كارلا بروني وزوجها الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي

مريم الأبيض:

 

ومن جانبها، تألقت مصممة المجوهرات والمؤثرة المغربية ميريام الأبيض في هذا الحفل، بفستان عصري فخم من تصميم المصمم المعروف زهير مراد، مستوحى من الكندورة المغربية، ومصنوع من القماش الأسود الشفاف، المطرز بالكريستال والفضة، بأكمام طويلة وحزام كريستالي براق، وفتحة عنق على شكل “High Neck” مزينة بزهرة سوداء.

 

وفيما يتعلق بالماكياج وتسريحة الشعر، فقد ظهرت مريم لبيض بإطلالة نيود ناعمة، اعتمدت فيها كريم أساس يتماشى مع لون بشرتها، وأحمر شفاه نيود مائل إلى البني، إضافة إلى رسمة القطة في الآيلاينر، إلى جانب أقراط وخاتمين مرصعين بالأحجار الكريمة البيضاء، بينما جاءت تسريحة شعرها بسيطة ولافتة، حيث اختارت الظهور بتسريحة الكعكة الكلاسيكية وغرة مسندلة على جانبي الوجه.

 

بلقيس فتحي:

 

وتعد الفنانة بلقيس من بين المشاهير الواتي خطفن الأنظار في هذا الحفل، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الأرجواني الذي يعد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاره لها المصمم وخبير المظهر سيدريك حداد من دار “Giambattista Valli Paris”، حيث تميزت إطلالتها بفستان طويل منسدل على الأرض بتفاصيل الكسرات الصغيرة، وكذا وشاح طويل يغطي كل من رأسها وكتفيها ويديها عند المرفقين، أما مجوهراتها فكانت من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

ومنحتها إطلالة الماكياج وقصة الشهر فخامة، حيث عمدت إلى وضع ماكياج خفيف، بضلال عيون أرجوانية، وأحمر شفاه وردي مائل إلى الأرجواني، ثم ماسكارا سوداء وبلاشر خفيف، وكذا قصة شعر ملساء مرفوعة إلى الخلف مغطاة بالوشاح مع فرق في الوسط.

 

آيشا أمباني:

وأبهرت آيشا أمباني الحضور في حفل “فاشن تراست أرابيا” بإطلالة هندية تقليدية بفستان “ساري بناراسي” تقليدي بلمسة عصرية من إبداع المصمم الهندي أميت أغاروال، ما يعكس تراث بلدها ولا سيما منطقة بَنارَاس، وهذا الساري مصنوع من قماش الحرير الأسود المزين بخطوط ذهبية، مع بلوزة وطيات أمامية منحته مظهرا أشبه بالفستان.

وأتمت آيشا إطلالتها بمجوهرات ماسية فاخرة، تضمنت عقد هندي تقليدي بارز، وأقراط متناسقة، وماكياج خفيف اعتمد بالأساس على العيون الدخانية، والحواجب المحددة، ثم الشفاه الناعمة، ناهيك عن تسريحة ذيل الحصان الأنيقة بفرق من المنتصف في الأمام.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)