إعلام أمريكي: ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال ثانية

قالت وسائل إعلام أمريكية، مساء اليوم الأحد، إن حادث إطلاق نار وقع قرب ملعب الغولف الخاص لدونالد ترامب، مشيرة إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يتحدث عن محاولة اغتيال لترامب.

وأضافت الصحافة الأمريكية، أن الـFBI  أصدر بيانا قال فيه إنه استجاب للحادث في مقاطعة “ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب”.

ونقلت الصحافة الأمريكي عن مكتب الـ إف بي آي، أن دونالد ترامب بخير، ويجري حاليا التحقيق في واقعة الطلق الناري التي حدثت قرب ملعب الغولف الخاص به.

وذكرت وكالة أسوشييتد برس نقلا عن مصدرين مطلعين أن عملاء جهاز الخدمة السرية فتحوا النار بعدما رصدوا شخصا مسلحا قرب ملعب ترامب للغولف مضيفة أنه لم ترد تقارير عن إصابات، حسب ما نقلته “العربية”.

كما نقلت شبكة (سي.إن.إن) عن وليام شنايدر قائد شرطة مقاطعة مارتن قوله إن شرطة المقاطعة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه بالم بيتش.

وقال جهاز الخدمة السرية الأميركي إنه يحقق في الواقعة التي حدثت قبل الثانية ظهرا بقليل بالتوقيت المحلي (1800 بتوقيت غرينتش).

جدير بالذكر أن ترامب كان قد أصيب في أذنه في محاولة اغتيال في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا يوم 13 يوليوز.

وقال البيت الأبيض في بيان إنه جرى إطلاع الرئيس جو بايدن ونائبته هاريس على الحادث وإنهما شعرا “بارتياح بعد معرفة أنه بخير. وسيجري اطلاعهما على التطورات بانتظام”.

وقالت هاريس في منشور على منصة إكس “لا مكان للعنف في أميركا”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)