الأهلي المصري يُغيّر أنظاره إلى نجم الرجاء بعد عراقيل التوقيع مع عطية الله

قالت تقارير رياضية، اليوم الأحد، إن فريق الأهلي المصري، غيّر أنظاره نحو لاعب وسط ميدان الرجاء البيضاوي، يوسف بلعمري، بعد وجود عراقيل في التوقيع مع اللاعب المغربي عطية الله المحترف في سوتشي الروسي.

ووفق المصادر نفسها، فإن الأهلي المصري دخل في مفاوضات للتوقيع مع يوسف بلعمري، خلال الميركاتو الصيفي، من أجل أن يكون بديلا للاعب التونسي، علي معلول، الذي سيغيب عن بداية الموسم المقبل بسبب الإصابة.

وتحدثت التقارير نفسها، عن أن الأهلي المصري وقع نظره على لاعب الرجاء البيضاوي، بعد تألقه مع فريق النسور الخضر، وتتويج الأخير بلقب البطولة الاحترافية المغربية هذا الموسم.

كما أشارت نفس التقارير إلى أن الأهلي المصري يبحث عن بديل للاعب علي معلول منذ عدة شهور، وكان اهتمامه في البداية يتجه صوب يحيى عطية الله، وكان قد دخل في مفاوضات معه، إلا أن عراقيل مالية حالت دون التوقيع معه.

ولوحظ في السنوات الأخيرة، توجه العديد من الفرق المصري، مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، نحو التعاقد مع اللاعبين المغاربة، في ظل النجاح التي تحقق الكرة المغربية على المستوى العالمي.

وكان يحيى عطية الله، أحد اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، وقد مستوى كبيرا كظهير أيسر، وهو الذي قدم الأسيست التاريخي الذي سجل منه يوسف النصيري هدف الفوز على البرتغال وبالتالي تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

جامعة كرة القدم تكشف عن موعد وبرنامج اجتماع مكتبها المديري

حادث خطير يرسل بطلا مغربيا للعناية المركزة

مدافع المنتخب المغربي قريب من مدريد

معطى يقرب النصيري من الدوري التركي

اتصالات مكثفة لإقامة الدوري الإفريقي وموقف غامض حول مشاركة الوداد