شبح الإصابات يضرب ريال مدريد منذ بداية الموسم

عاد شبح الإصابات ليفتك بقائمة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعدما صعب مهمة المدرب كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي.

وأعلن النادي الملكي في بلاغ له عبر موقعه الرسمي عن تعرض نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام لإصابة سوف تجبره على الغياب عن عدد من المواجهات المقبلة.

وأوضح البلاغ ذاته أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة جود بيلينجهام من إصابة على مستوى عضلة برجله اليمنى (العضلة الأخمصية) تعرض لها قبل مباراة فريقه ضد بلد الوليد بالليغا.

وطمأن النادي الملكي جماهيره بموعد عودة بيلينغهام المرتقب بعد فترة التوقف الدولي، إذ سيخوض خلال الأسابيع القادمة برنامجا علاجيا خاصا لتجاوز إصابته التي لم توصف بالخطيرة.

وانضاف بيلينغهام لقائمة الغائبين المكونة من كل من النمساوي دافيد ألابا الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة منذ شهر شتنبر الماضي في مواجهة فياريال، ومن المرتقب أن يعود للتدريب شهر أكتوبر كأقل تقدير إذ لم يحسم الطاقم الطبي للريال حالته الصحية.

إلى جانبهم يتواجد الفرنسي كامافينغا الذي أصيب على إثر تدخل قوي من مواطنه تشواميني، خلال المران الأخير للريال قبل لقاء أتلانتا في كأسالسوبر الأوروبي، وتم تشخيص إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليسرى، وسيغيب لمدة تفوق الشهر في انتظار تماثله للشفاء وإجراء فحوصات طبية إضافية.

وسيعتمد أنشيلوتي على أردا غولير ومودريتش في خط الوسط بعد تأكد غياب بيلينغهام، فيما يواصل ناتشو وروديغير وميندي تعويض غياب ألابا،أما كامافينغا فقد ظهرت تداعيات غيابه في ظل عدم تواجد كروس المعتزل، ما خلق اضطرابا في خط وسط الريال.

ويستقبل النادي الملكي بعد غد الأحد 25 غشت نادي ريال بلد الوليد في ثاني جولات الدوري الإسباني، سعيا لتدارك كبوة الجولة الافتتاحية بعدما سقط في فخ التعادل أمام مايوركا، فيما يحل بلد الوليد ضيفا ثقيلا إذ يأتي منتشيا بانتصاره على إسبانيول الاثنين الماضي.

تعليقات( 0 )