التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسـ.طين” تدعو إلى وقفة تضامنية أمام البرلمان

دعت التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسطين” جميع مهنيي الصحة إلى المشاركة المكثفة بالبذلة البيضاء في الوقفة التضامنية التي ستقام أمام مبنى البرلمان بالرباط يوم الأحد 30 يونيو 2024 على الساعة الحادية عشرة صباحا.

وتأتي هذه الوقفة تنديدا باستمرار الجرائم “الصهيونية” في حق الشعب الفلسطيني وتضامنا مع الطواقم الصحية والمدنيين العزل في غزة.

وتهدف هذه الوقفة حسب مضمون الدعوة، إلى توجيه رسالة قوية للعالم حول معاناة الطواقم الصحية التي تعمل في ظروف قاسية لإنقاذ حياة المصابين.

كما تسعى الوقفة إلى لفت انتباه المجتمع الدولي إلى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها “قوات الاحتلال” بحق المدنيين في غزة، والمطالبة بوقف هذه الأعمال العدوانية فورا.

ويلعب مهنيو الصحة دورا محوريا في دعم القضايا الإنسانية، وتجسد هذه الوقفة التضامنية التزامهم بالدفاع عن حقوق الإنسان والعدالة، من خلال ارتداء البذلة البيضاء.

ويرسل الأطباء والممرضون رسالة رمزية تعبر عن وقوفهم إلى جانب زملائهم الفلسطينيين الذين يعملون في ظروف صعبة ويواجهون مخاطر كبيرة لإنقاذ الأرواح.

وتأتي دعوة التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسطين” كخطوة هامة في تعزيز التضامن مع الشعب الفلسطيني والطواقم الصحية في غزة.

ومن المتوقع أن تشهد الوقفة التضامنية مشاركة واسعة من مهنيي الصحة الذين يؤكدون عن التزامهم بالقضايا الإنسانية ودعمهم للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والعدالة.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بايدن يعلن انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

معسكر ماكرون يعزز قبضته على الجمعية الوطنية ويهمّش اليمين المتطرف

المغرب ينضم للمرحبين برأي المحكمة الدولية حول الاحتلال الإسـ.رائيلي لفلسـ.طين

دون سابق إنذار.. غامبيا توقف عن طلبتها المنح الدراسية في المغرب

منظمة أمريكية متهمة بالاعتداء جنسيا على أطفال المهاجرين