الركراكي يتخذ قرارا لإراحة اللاعبين واسم بارز يغيب عن لقاء الغد

اختتم لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم، تحضيراتهم اليوم الاثنين لمواجهة إفريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا المرتقب إقامته بالمغرب نهاية العام المقبل.

وقرر وليد الركراكي إجراء التداريب الأخيرة للأسود بالمركز الفيديرالي لمدينة السعيدية حيث تقيم بعثة المنتخب، وأعزى قراره لتجنب إرهاق اللاعبين بالتنقل لوجدة وإراحتهم قبل مباراة الغد.

وشهدت الحصة مفاجأة حزينة لمتابعي الأسود، حيث ظهر مدافع ريال سوسيداد نايف أكرد وهو يجري تدريب انفرادية تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، دون المشاركة رفقة المجموعة.

وأوضح مصدر إعلامي من الحصة الأخيرة للأسود أن نايف أكرد لن يلحق بمباراة الغد أمام إفريقيا الوسطى، بعد تعرضه للإصابة أول أمس السبت إذ يكتفي ببرنامجه العلاجي للعودة للميادين بسرعة.

كما لم يظهر حامي عرين الهلال السعودي ياسين بونو، في الحصة الأخيرة للمنتخب إذ سيغيب بشكل رسمي عن مباراة الغد بعد إصابته في النصف ساعة الأولى من مباراة أول أمس.

من جهتهم تدرب بقية اللاعبين بشكل طبيعي، حيث ركز الركراكي على إجراء تمازين خفيفة لإتاحة الفرصة لمجموعته من أجل استرجاع أنفاسها لتكون على أهبة الاستعداد لمواجهة غد الثلاثاء.

وسيحتضن الملعب الشرفي لمدينة وجدة مواجهة إفريقيا الوسطى والمنتخب المغربي، برسم الجولة الرابعة لتصفيات كان المغرب 2025 غدا الثلاثاء.

وانتصر المغرب ذهابا في مباراة الجولة الثالثة على إفريقيا الوسطى بخمسة أهداف دون رد، سجلها كل من الزلزولي عبدالصمد، أشرف حكيمي، سفيان رحيمي، وثنائية عزالدين أوناحي.

ويتصدر أسود الأطلس مجموعتهم بالعلامة الكاملة بعد انتصارهم على كل من الغابون، ليسوتو، إفريقيا الوسطى، ويرتقب أن يعتمد الركراكي على تشكيلة جديدة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)