مجموعة “العمران” تقرب عروضها من مغاربة الخارج عبر منصة جديدة

تقديم منصة خاصة بشركة العمران

وضعت مجموعة العمران في صلب اهتمامها خدمة مغاربة المهجر الراغبين في الاستفادة من عروضها وخدماتها، عبر منصة رقمية جديدة أعلنت إطلاقها اليوم الثلاثاء في العاصمة الرباط.

وتروم المنصة التي جرى تقديمها أمام وسائل الاعلام، دعم الشراء وتدبير الشكايات، والتقييم المستمر للعلاقات مع الزبناء، إلى جانب الحصول على معطيات كاملة بخصوص المنتوجات المعروضة للبيع.

وقال حسني الغزاوي، رئيس الإدارة الجماعية للمجموعة ’’اليوم حدث مهم في تاريخ العمران، حيث يشكل الانطلاق الرسمي، لمنصة رقمية جديدة، وهي جزء من منظومة رقمية شاملة ومتكاملة، والتي ستشمل في القريب العاجل جل أنشطة المجموعة’’.

وأضاف الغزاوي، في تصريحه للصحافة على هامش اللقاء، أن ’’الأخيرة ستخول للمواطنين الاستفادة من خدمات جديدة، على رأسها الولوج بطريقة شفافة وسهلة لجميع منتوجات العمران المعروضة للبيع، على الشباك المفتوح، خاصة المتعلقة بالشكل ونوعية المنتوج”.

وأوضح المتحدث، أن المستفيد الأول من خدمات المنصة هم مغاربة العالم، من خلال تبسيط المساطر وعملية الشراء والإطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالعقارات، دون التنقل إلى المغرب، كما سيتوصلون بكافة المعطيات على حواسيبهم وهواتفهم بطريقة سهلة، في سياق الإهتمام الذي يوليه الملك محمد السادس لمغاربة العالم.’

وفي سياق متصل أشار الغزاوي، إلى أن ’’خدمة الاتصال الخاصة بالزبون على المنصة، توفر اللغات العربية والفرنسية، كما يتم التفكير في إضافة اللغات الانجليزية والاسبانية وكذا اللغة الأمازيغية”.

وفي كلمته بمناسبة إطلاق خدمات المنصة، أكد الغزاوي، أن المنصة غير المسبوقة في المغرب، تتيح للمواطنين من خلال خريطة جغرافية للمملكة، تصور الموقع والاتساق والسعر وغيرها من المعطيات المتعلقة بالعقارات المتاحة للبيع من قبل المجموعة، علاوة على اختيار ما يناسبهم منها، كما تهدف إلى خدمة الزبناء بشكل أفضل والاقتراب منهم، وقال إن المواطنين يمكنهم الآن إكمال عملية الشراء في مكتب مبيعات المجموعة التي يختارونه وفي أي مكان في المغرب.

وأبرز ذات المتحدث، أن المنصة الجديدة تدمج مجموعة من الوظائف الأخرى المصممة لتنويع وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بما في ذلك تدبير وتتبع الشكايات لضمان رضاهم وجمع تقييمهم لتجربة الزبناء داخل الوكالات التجارية للمجموعة، وذلك لإشراك المواطنين في تحديد التدابير المستهدفة لتحسين العلاقات مع الزبناء.

وحسب بلاغ شركة العمران، فإن ’’نظام دعم عملية الشراء يرتبط ارتباطا مباشرا بنظام المعلومات الخاص بالمجموعة، كما يتم عرض توافر الوحدات المختلفة في الوقت الفعلي وتحديثها تلقائيا وبشفافية تامة، ويوفر أداة تحديد موقع المشروع على صعيد التراب الوطني، كما يتم نشر جميع تفاصيل المشروع المعني على الانترنيت، والقطع الأرضية والمنازل والشقق والمحلات التجارية وطرق المرور والمساحات والاتساق وسعر البيع والعروض الترويجية”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

فيلم “الطابع”.. جولة فنية جديدة تجمع الأخوين الوالي بمغاربة فرنسا

ما مصير المهاجرين القاصرين المغاربة في إسبانيا بعد بلوغ سن الرشد؟

ارتفاع أثمنة الخضر والفواكه بالمغرب…خبير يكشف لـ”سفيركم” الأسباب

جامعة بفنلندا تُعلن عن منحة ممولة بالكامل للطلبة المغاربة لدراسة الماجستير

بعد إرباكها عبور الجالية.. شركة GNV تعيد تشغيل خطوط متوقفة