المنتخب الأولمبي بين الركراكي والسكتيوي.. محلل رياضي يوضح

صاحب جدل واسع صورة مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بعد نزوله لمستودع ملابس الأولمبيين بين شوطي مباراة المغرب أمس أمام إسبانيا.

وانتقدت شريحة واسعة حضور الركراكي بالحصص التدريبية للمنتخب المغربي الأولمبي، وإعطاءه تعليمات للاعبين، طارحة تساؤلا حول المدرب الحقيقي للاولمبيين والدور الذي يلعبه طارق السكتيوي في حضور الركراكي.

وكشف الصحفي الرياضي السابق والمحلل حسن فاتح أن وجود الركراكي مستحب في فندق الإقامة، للاجتماع مع تقنني المنتخب الأولمبي لمدهم بما يعرفه بعدما سبق له مواجهة إسبانيا.

وذكر فاتح أن إملاء التعليمات خلال المقابلة وداخل الميدان أمر مرفوض، ولا يحق له التواجد في مسوده الملابس أو مع اللاعبين في خضم إجراء المباراة.

وأضاف المتحدث ذاته أن الركراكي كان بإمكانه الاكتفاء بمؤازرة المنتخب المغربي الأولمبي وعدم التدخل في تخصصات السكتيوي، كما هو الأمر عند بقية المنتخبات التي لم يلاحظ تواجد مدربي منتخباتها الأولى مع باقي الفئات.

وأشار حسن فاتح أن تدخل الركراكي لربما سيربك السكتيوي، الذي سيدخل في حيرة عند اتخاذ قرار، إن كان سيتوافق مع رؤية المدرب الأول.

وأشاد باداء المنتخب الأولمبي كونه بصم على مشاركة استثنائية، وكان بإمكانه العودة في النتيجة لولا سوء الحظ، وعبر عن تفاؤله بكون المنتخب قادرا على تحقيق الميدالية البونزية في مواجهة مصر بعد غد الخميس.

مقالات ذات صلة

الفتح الرباطي يضم حارس المنتخب خريج أكاديمية محمد السادس

الجيش الملكي يعاقب بنعبيد ويراسل الجامعة بعد تمرده

المواي طاي.. المغرب يحرز تسع ميداليات منها ذهبية ببانكون

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

تعليقات( 0 )