المنتخب الأولمبي ينهي معسكره بليون استعدادا للمرحلة الثانية

يختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم اليوم الجمعة معسكره التدريبي الذي يخوضه بمدينة ليون الفرنسية، بإجراء آخر حصة تدريبية على ملعب بروكارديير في دارديلي.

ومن المرتقب أن تتوجه بعثة الأولمبيين إلى سانت إتيان غدا السبت، لخوض المرحلة الثانية من الاستعدادات التي برمجها مدرب المنتخب طارق السكتيوي لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وخاض المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة عصر أمس الخميس مباراة ودية أمام فيلفرانش بوجولي أحد الأندية الممارسة بالدرجة الثالثة للدوري الفرنسي.

وبرمج السكتيوي المباراة لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمدها خلال المباراة التي تجمع المنتخب الأولمبي بنظيره الأرجنتيني الأربعاء المقبل بملعب سانت إتيان، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية، والتي تضم كلا من المغرب، الأرجنتين، أوكرانيا والعراق.

وفي نفس الصدد صرح أسامة ترغالين للموقع الرسمي للجامعة الملكية للعبة، أن اللاعبين أتوا إلى باريس للتتويج بالميدالية الذهبية، بغض النظر عن قوة المنتخبات المنافسة، قائلا: “نمتلك لاعبين بارزين قادرين على التألق مع المنتخب الأولمبي، بعدما لفتوا الأنظار إليهم رفقة أنديتهم الأوربية، الأهم عندنا هو العمل بروح جماعية خدمة لمصلحة المنتخب”.

مقالات ذات صلة

الفتح الرباطي يضم حارس المنتخب خريج أكاديمية محمد السادس

الجيش الملكي يعاقب بنعبيد ويراسل الجامعة بعد تمرده

المواي طاي.. المغرب يحرز تسع ميداليات منها ذهبية ببانكون

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

تعليقات( 0 )