الوداد يرفع عقوبة المنع من الانتدابات ويستعد لتسجيل صفقاته الجديدة

كشف مصدر خاص لـسفيركمأن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، تمكن من أداء الديون والمستحقات العالقة في ذمته لرفع المنع من الانتدابات.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة نادي الوداد نجحت في إيجاد حلول توافقية لفك أزمته، ما سيخول له رفع عقوبة المنع المطبقة عليه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا” دوليا، والجامعة الملكية للعبة على المستوى المحلي، بسبب ملفات النزاع المتقادمة، بعد تحويله مبلغا فاق الـ500 مليون سنتيم.

وسيشرع المكتب المسير للنادي الأحمر في اليومين القادمين بتسجيل الصفقات الجديدة التي تم حسمها في الفترة السابقة، إضافة للانتدابات التي يسعى لإكمالها في قادم الأيام قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر نفس المصدر أن إدارة الوداد وبتشاور مع الطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، نجحت في تسريح عدد من اللاعبين الذين من شأنهم إرهاق خزينة النادي حال استمرارهم بعدما باتوا خارج مفكرة المدرب.

واستغنى الفريق عن لائحة كبيرة من اللاعبين سواء بالتراضي، أو الاتفاق على التنازل على جزء من المستحقات وصرف البقية عبر فترات، كما نجح في عقد صفقات قوية جديدة سواء على سبيل الإعارة أو انتقالات حرة لتعويض ركائزه وتقوية مستواه قبل دخول غمار البطولة الاحترافية والمشاركة في النسخة الجديدة لكأس العالم للاندية.

تعليقات( 0 )