بعثة مصر للدارتس..الفوج الثاني يصل إلى الدنمارك للمشاركة في كأس العالم

بعثة مصر للدارتس

وصل الفوج الثاني من بعثة مصر للدارتس، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، للمشاركة في كأس العالم، التي تقام في مدينة إيسبرج، خلال الفترة من 24 شهر شتنبر الجاري، وحتى الأول من شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 54 دولة.

ويضم الفوج الثاني من بعثة مصر للدارتس، المدرب أحمد النخيلي، واللاعبين أحمد جمعة، وحمزة عطية، ومريم أشرف، ومريم حمدي، وعلياء إبراهيم، وندى محمود، وهبة علي وريم محمود.

وكان في استقبال البعثة، مندوب من السفارة المصرية في الدنمارك، وأحمد عز، إداري البعثة، لإنهاء إجراءات الوصول والسفر، إلى مدينة إيسبرج حيث تقام المنافسات.

وكانت مقدمة البعثة، قد وصلت أمس السبت، إلى العاصمة كوبنهاجن، وضمت يحيى عبد القادر، رئيس الاتحاد المصري للدارتس، ومحمد مندور وجودة أبو النور، عضوي مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد عز، إداري البعثة، الذي أنهى ترتيبات الإقامة والانتقال من كوبنهاجن إلى مدينة إيسبرج.

والتقت مقدمة البعثة، مع السفير كريم شريف، سفير مصر في الدنمارك، الذي اطمئن على جميع الترتيبات الخاصة بالبعثة، واطلع على برنامج المنافسات، والمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدارتس، والتي ستتقدم مصر خلالها بملف استضافة بطولة العالم 2027.

وثمن السفير الجهود المبذولة من جانب الاتحاد، في إعداد ملف مصر لاستضافة البطولة، وتمنى للاعبين التوفيق في المنافسات، مؤكدا أن السفارة المصرية، ستقدم كافة أنواع الدعم للبعثة، خلال فترة تواجدها في الدنمارك.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير