تغييرات مرتقبة في تشكيلة الركراكي لمواجهة إفريقيا الوسطى

يرتقب أن يجري الناخب الوطني وليد الركراكي، تغييرات على تشكيلته وقائمته المستدعاة لمواجهة إفريقيا الوسطى غدا الثلاثاء.

وسيكون التغيير الأبرز على مستوى حراسة المرمى بعد إصابة ياسين بونو، إذ ينتظر الاعتماد على منير الكجوي بشكل كبير أو أحد الوافدين الجديدين صلاح الدين شهاب أو المهدي مفتاح.

كما سيبحث الركراكي رفقة طاقمه عن تجريب عدد من الأسماء الجديدة، أبرزها الصحراوي أسامة، وعبد الحميد أيت بودلال اللذان يحضران لأول مرة رفقة الأسود.

ونجح الركراكي في حل مشكل خط الدفاع بتواجد ممثلي قطبي البطولة الاحترافية، جمال حركاس مدافع الوداد، ويوسف بلعماري ظهير الرجاء اللذان خلقا نوعا من الاطمئنان على دفاعات المغرب بعدما عانى لمدة في هذا الشق.

كما أنعش اللاعبان انتقال الكرة بسرعة بين الخطوط حيث اندمجا بسرعة رفقة المجموعة رغم لعبهما لأول مرة، حيث نجح بلعماري في تقديم تمريرة حاسمة وإنعاش الجهة اليمنى للأسود، فيما ساعدت التمريرات الطويلة لحركاس في النقل السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.

ويرتقب أن يجري الركراكي عددا من الاختبارات خلال حصتي اليوم وغدا على بعض الأسماء، تحضيرا لمواجهة إفريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة لتصفيات كان المغرب 2025.

وانتصر أمس السبت المنتخب المغربي على نفس المنتخب بخماسية نظيفة وقع أوناحي ثنائية منها، إلى جانب الزلزولي، حكيمي، ورحيمي.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)