رحلات جوية جديدة تربط مقاطعات ألميريا ومالقة وإشبيلية بهذه المدن المغربية

أعلنت شركة “سولتور” عن إطلاق رحلات جوية جديدة تربط بين المقاطعات الإسبانية الثلاث: ألميريا ومالقة وإشبيلية، ومجموعة من المدن المغربية عبر رحلات مباشرة تديرها شركة الطيران “إير نوستروم“، وذلك ابتداء من سنة 2025 المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة لتشجيع السياح الإسبان على زيارة المغرب واكتشاف ثقافته، إلى جانب تعزيز ربط الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا بمدنهم الأصلية في المغرب، ما يسهل عليهم العودة وزيارة أسرهم بشكل أكثر مرونة وراحة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها، أنه من المقرر أن تنطلق الرحلات الجوية من مطار ألميريا ومالقة في الـ 24 يناير 2025، في الوقت الذي ستنظم فيه الرحلات من مطار إشبيلية في الـ31 يناير من نفس السنة.

وأكدت الشركة في نفس البيان، أن هذه الخطوة تعكس التزامها بتوفير رحلات مباشرة ومريحة للمسافرين، خصوصا أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالثقافة المغربية دون الحاجة إلى السفر إلى مطارات أخرى.

وفي هذا الصدد، أشار “لويس سانتوس”، المدير التجاري لشركة “سولتور” في إسبانيا والبرتغال، إلى أن التركيز على المطارات الإقليمية يعكس جهود الشركة والتزامها بتسهيل الوصول إلى الوجهات السياحية المميزة في المغرب، قائلاً: “نحن فخورون بتقديم تجربة غنية للمسافرين تتيح لهم اكتشاف الثقافة المغربية بشكل مباشر دون الحاجة إلى التنقل بين المدن”.

وبالتزامن مع هذه الرحلات الجوية الجديدة، وضعت الشركة جدول خاص للرحلات يتماشى مع العطل الرسمية والسنوية والفترات السياحية، والذي يشمل قائمة بالمطارات الأخرى التي سيتم تشغيل الرحلات منها إلى وجهات مغربية مختلفة، وتضم كل من ألميريا، ومالقة، وإشبيلية، بالإضافة إلى مطارات أخرى مثل أستورياس، بلباو، فالنسيا، وسرقسطة، سلامنكا، لاكورونيا، لا ريوخا، ليون، فيتوريا، مورسيا، بالما دي مايوركا، أليكانتي، وباداخوث.

وتسعى “سولتور” من خلال هذه الخطوة، إلى توسيع نطاق خدماتها وتعزيز حضورها في السوق وتقديم تجارب سفر فريدة يمكن الوصول إليها من مختلف أنحاء إسبانيا، مما يعزز موقعها كشركة رائدة في تقديم رحلات سياحية متميزة.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية وبرتغالية أن الشركة المذكورة أطلقت أيضا برنامجين سياحيين شاملين لمدة ثمانية أيام؛ من الجمعة إلى الجمعة، الأول بعنوان “المدن الإمبراطورية من فاس”، ويشمل زيارة مدن فاس، الرباط، الدار البيضاء، مكناس، ومراكش، إضافة إلى زيارة المنطقة الزراعية في بني ملال، ورحلة إلى صحراء أغافاي.

أما البرنامج الثاني المعنون بـ”فاس والصحراء”، فيقدم فرصة لاكتشاف كثبان مرزوݣة الرملية في إرفود، والاستمتاع بسحر وادي تودغا في تنغير ووادي دادس، المعروف بوادي الورود، لتنتهي هذه الجولة السياحية بزيارة مدن مراكش والدار البيضاء والرباط.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)