رغبة الأندية في ضمه تفتح التساؤلات من جديد حول مستقبل دياز مع الريال

كشفت صحيفة “فيتشاخيس” الإسبانية المتخصصة في أخبار انتقالات اللاعبين، إن نادي ليفربول الإنجليزي، انضم إلى عدد من الفرق التي ترغب في التعاقد مع الدولي المغريي، إبراهيم دياز، المحترف في صفوف ريال مدريد.

وحسب ذات المصدر، فإن النادي الإنجليزي المذكور يُمكن أن يتقدم بعرض يصل إلى 50 مليون أورو، للظفر بخدمات إبراهيم دياز، ما يفتح باب التساؤلات حول مستقبل اللاعب.

ووفق تقارير رياضية، فإن مستقبل إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد، لم يتضح بعد، بالرغم من أنه أعرب عن رغبته سابقا في البقاء في قلعة المرينغي، ولا سيما أن الريال لم يضعه بعد في قائمة اللاعبين الذين سيقوم ببيعهم في الميركاتو الصيفي.

غير أن ذات التقارير، أشارت إلى إمكانية حدوث مستجدات وتغيرات كثيرة خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد ولاعبين آخرين من المحتمل أن يستقطبهم الريال خلال الانتقالات الصيفية.

وبالرغم من الأداء الجيد الذي ظهر به دياز في الموسم الماضي بقميص ريال مدريد، إلا أن التقارير الرياضية لا تستبعد أن يقوم الفريق الملكي ببيعه لناد آخر في حالة إذا توصل بعرض جيد.

ويُرتقب أن تعرف فترة الانتقالات الصيفية العديد من المستجدات في مقبل الأسابيع، وفي خضم ذلك، يبقى مصير المغربي دياز معلقا.

مقالات ذات صلة

الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى للبيع

حكم تاريخي من المحكمة الأوروبية يهدد يتغيير قواعد الفيفا

6 لاعبين من الوداد و3 من الرجاء بقائمة السكتيوي في مهمته الجديدة

مدربان مهددان بالإقالة بعد الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

العصبة الاحترافية تعلن برنامج الجولتين 3 و4 من كأس التميز

تقدم الإصلاحات بـ ” دونور ” يقرب المنتخب من العودة للدار البيضاء

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

الفيفا يحدد تاريخ النسخة الأولى لمونديال تحت 17 عاما سيدات بالمغرب

يهم الوداد.. الفيفا تمنح ميركاتو خاص لفرق مونديال الأندية

تعليقات( 0 )