سعد المجرد يهنئ الفريق المغربي على فوزه المستحق

أشاد الفنان المغربي سعد المجرد بأداء المنتخب الوطني المغربي ضد نضيره المصري، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس ضمن فعاليات أولمبياد باريس لتحديد المركز الثالث، مشيرا إلى أن اللاعبين أظهروا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات.

وكتب المجرد في تعليقه على حسابه في انستغرام: “أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق. لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات.”

كما لم ينس المجرد الإشادة بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال فترة الأولمبياد، معتبرا أن كرة القدم تجمع الشعوب في منافسة شريفة وممتعة.

وقال في تعليقه: “كما أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد. كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري.”

وقد اختتم المجرد تعليقه بتهنئة خاصة للمغرب وتوجيه تحياته الخالصة للمنتخب المصري، مؤكدا على الروح الرياضية التي تسود بين الفريقين، وكتب: “مبروك للمغرب، وتحياتنا الخالصة للمنتخب المصري.”

مقالات ذات صلة

الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى للبيع

حكم تاريخي من المحكمة الأوروبية يهدد يتغيير قواعد الفيفا

6 لاعبين من الوداد و3 من الرجاء بقائمة السكتيوي في مهمته الجديدة

مدربان مهددان بالإقالة بعد الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

العصبة الاحترافية تعلن برنامج الجولتين 3 و4 من كأس التميز

تقدم الإصلاحات بـ ” دونور ” يقرب المنتخب من العودة للدار البيضاء

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

الفيفا يحدد تاريخ النسخة الأولى لمونديال تحت 17 عاما سيدات بالمغرب

يهم الوداد.. الفيفا تمنح ميركاتو خاص لفرق مونديال الأندية

تعليقات( 0 )