“سفيركم” يكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “ولاد ايزة”

تداول العديد من النشطاء بمنصات التواصل الاجتماعي خبرا يفيد شروع صناع العمل الكوميدي “ولاد ايزة” في تصوير الجزء الثاني منه لبثه برمضان المقبل.

وفي سياق متصل، نفى مصدر خاص لـ”سفيركم” جميع الأخبار الرائجة، مؤكدا أن السلسلة الكوميدية لم تحظ بعد بالموافقة من طرف القناة الأولى التي تفتح لجميع الأعمال المغربية بالمشاركة في طلبات العروض التابعة لنفس المؤسسة.

وواصل المتحدث ذاته أن العمل الذي تم عرضه طيلة أيام رمضان الفارط يقبل جزء آخر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في جزئه الأول، رغم ما أثاره من جدل بسبب اتهامه بالاساءة إلى نساء ورجال التعليم.

وعرف العمل الذي تم عرضه على القناة الأولى، مشاركة نخبة من الممثلين المغاربة، لعل أبرزهم دنيا بوطازوت، سكينة درابيل، سارة بوعابد، فتاح الغرباوي وأحمد الشركي، وهو من إخراج ابراهيم الشكيري.

وجدير بالذكر أن العديد من الشكايات انهالت على الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري في المغرب ومطالبتها بوقف عرض المسلسل وتقديم اعتذار رسمي.

وجاء هذا الاحتجاج مباشرة بعد بث أولى حلقات “ولاد ايزة”، حيث وجهت النقابة الوطنية للتعليم رسالة تطلب فيها تدخل رئيسة الهيئة ، بسبب “الاستهداف المتواصل للقنوات الإعلامية العمومية الرسمية لمهنة التدريس”،وذلك حسب البيان الذي أصدرته.

مقالات ذات صلة

نجاة رجوي تناشد وزير الثقافة بإحداث حركة ثقافية أسبوعية في المسارح المغربية

نعيمة لمشرقي توارى الثرى بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء

نعيمة لمشرقي.. رحلة “سيدة الشاشة المغربية” من حي الفداء إلى قلوب المغاربة

ريدوان: اشتغلت مع لطفي لأن أمي كانت تحبه وفيلم “البطل” شدتني قصته

لطفي: ظهور ماجدولين وداداس مختلف في “البطل” ولهذا أنا غائب عن الأعمال الأمازيغية

في جولة فنية.. نجم العيطة نسيم حداد يلتقي بالجالية المغربية في فرنسا

الشاب خالد وناس الغيوان يطربون جمهور البيضاء وباطما: جيت نساند الأب ديالي

مجلة فوربس تُسلط الضوء على تجربة مغربية ناجحة في الصناعة التقليدية

الملكة ماكسيما تفتتح معرض الموضة المغربية في أوتريخت الهولندية

تعليقات( 0 )