لطفي: ظهور ماجدولين وداداس مختلف في “البطل” ولهذا أنا غائب عن الأعمال الأمازيغية

كشف الفنان المغربي عمر لطفي أن ظهور الثنائي الكوميدي ماجدولين الإدريسي وعزيز داداس في فيلم “البطل”، الذي يخوض فيه تجربة الإخراج لأول مرة، سيكون مختلفا في فيلمه الجديد، ومغايرا للأعمال السابقة التي اشتغلوا فيها معا، مبرزا أن سبب غيابه عن الأعمال الأمازيغية يكمن في عدم تلقيه لأي عروض.

وأوضح الفنان عمر لطفي، خلال الندوة الصحفية الخاصة بفيلم “البطل”، المنعقدة اليوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري، والتي حضرها هذا الأخير إلى جانب المنتج نادر خياط المعروف في الوسط الفني بـ”ريدوان”، أن هذا الفيلم السينمائي الذي يروي قصة شاب يحلم بالتمثيل والشهرة لكنه يجد نفسه بين ليلة وضحاها متورط مع المافيا، تشارك فيه ماجدولين الإدريسي وعزيز داداس بشكل مختلف عن أعمالهم السابقة.

وفي هذا الصدد، قال عمر لطفي “مجدولين الإدريسي وعزيز داداس ثنائي يتكرر، لكن رغم مشاركتهم في الفيلم لن تروهم في مشاهد مع بعض كما هو الحال في أعمالهم السابقة”.

وحين سُئل نجم مسلسل “سلمات أبو البنات” عن سبب غيابه عن الأعمال الأمازيغية، بالرغم من أصوله الأمازيغية، أكد أنه يكمن في عدم تلقيه أي عروض بهذا الشأن، قائلا: “بخصوص عدم ظهوري في الأعمال الأمازيغية، فلا أحد يناديني للمشاركة كممثل، والتقيت مرات عديدة بفركوس بهذا الخصوص، ولكن لم أتمكن من المشاركة في أي عمل، وأتمنى أن أشارك في عمل أمازيغي”، لافتا إلى أنه يتوفر على سيناريو بالأمازيغية ويفكر في العمل عليه وإخراجه.

وتوجه عمر لطفي بالشكر الجزيل لزوجته الفنانة فرح الفاسي، التي تشارك في فيلم “البطل” كممثلة ومديرة فنية، على وقوفها إلى جانبه طيلة فترة التحضير لهذا العمل الفني الجديد، قائلا: “زوجتي فرح الفاسي سايرتني ودعمتني في جميع مراحل فيلم “البطل”.

وذكر لطفي أنه خلال فترة الاشتغال على فيلم “البطل”، الذي من المتوقع أن يعرض في القاعات السينمائية المغربية ابتداءا من 9 أكتوبر الجاري، كان دائما ما يشيد “ريدوان”؛منتج الفيلم والموسيقى الخاصة به، بخصلة الصبر التي يمتاز بها لطفي، حيث قال: «ينصحني ريدوان دائما “تتمتع بميزة جميلة وأتمنى أن تحافظ عليها، وهي الصبر”».

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “البطل”، يعرف مشاركة ثلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، ويتعلق الأمر بكل من ماجدولين الادريسي، فرح الفاسي، عزيز داداس، رفيق بوبكر، فهد بنشمسي، وراوية ثم أسماء الخمليشي، إلى جانب الفنان طارق البخاري والمنتج المغربي العالمي “ريدوان”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)