لقطة حميمية.. صحف دولية تثير الجدل بصورة زعمت أنها لوزيرة مغربية والأخيرة تنفي

أثارت مؤخرا صورة للثري الأسترالي أندرو فورست رفقة سيدة في لقطة حميمة بشوارع باريس (أثارت) ضجة كبيرة سواء بالصحف العالمية او بمواقع التواصل الاجتماعي.

وزعمت صحف دولية متخصصة في أخبار الإثارة والمشاهير، على أن السيدة التي قبلها الملياردير الأسترالي هي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، بأحد شوارع العاصمة الفرنسية.

وتعود القصة في البداية للصحيفة البريطانية “ديلي ميل” التي نشرت الصورة قبل أن تحذفها دون معرفة السبب، وقد كانت هي أول من نشر الصورة المثيرة للجدل.

لتنشر بعد ذلك الصحيفة الاسترالية “ذا أستراليان” نفس الصورة معبرة على أنها تحققت من السيدة التي كانت رفقة فورست وزعمت أنها الوزيرة بنعلي.

غير أن الوزيرة المغربية، خرجت اليوم الثلاثاء، ببيان حقيقة، نفت فيه أي صلة لها بتلك الصورة، وأكدت “التزامها التام بكرم الأخلاق وحسن السلوك ومقومات السمعة الطيبة، وحرصها على مراعاة الشرف والاعتبار والوقار المميز لشخصيتها كامرأة وأم مغربية أصيلة من جهة، وكوزيرة مسؤولة في حكومة المملكة المغربية تدافع على المصالح العليا للبلد من جهة ثانية”.

كما أضافت بنعلي في بيانها أن “الأمر لا يعدو أن يكون مجرد ادعاء زائف وعار من الصحة تماما”، وأن “ محاولة التشهير التي طالت شخصها من خلال المنشور المذكور ليست هي الأولى، وأنها شكل من أشكال الانتقام والاستهداف الصادرة عن تجمعات مصالح معينة”.

مقالات ذات صلة

تسمم تلاميذ بخنيفرة.. المندوب الإقليمي للصحة يكشف لـ”سفيركم” تطورات الوضع

بعد مرور 20 سنة على خلقها.. فاعل حقوقي يُقيّم مسار هيئة الإنصاف والعدالة

حقوقيون يحذرون الصناع التقليديين المغاربة بالجزائر لهذه الأسباب

الرباط.. تقديم الطلبة الأطباء أمام أنظار وكيل الملك وهذه التهم التي وُجهت إليهم

بـ3 مدن كبرى.. القوات العمومية تستمر في فض اعتصامات طلبة الطب

تنظيمان للأطباء يعلنان تضامنهما مع طلبة الطب ويستنكران “الاعتداءات” في حقهم

الممرضون التقنيون ببني ملال ينظمون وقفة احتجاجية أمام المستشفى الجهوي

ساكنة دوار تيفني: نعيش في ظروف مزرية لا طريق لا مدرسة ولا سكن!

الحكومة تؤهل المناطق المتضررة من الفياضانات بالجنوب الشرقي

تعليقات( 0 )