ليلى علوي تطالب بدور دون أجر في فيلم عن فلسطين

أعلنت ليلى علوي، الفنانة المصرية، عن رغبتها في المشاركة في فيلم عن فلسطين، بدور دون أجر.

واقترحت ليلى علوي، على صناع الإنتاجات الفنية، تحضير فيلم عالمي، يحكي عن القضية الفلسطينية، في ندوة نقاش، على هامش مشاركتها ضمن فعاليات الدورة 10، من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، التي تقام بأكاديمية الشارقة للفنون، وتستمر حتى اليوم 28 أكتوبر الجاري.

وقالت الفنانة المصرية في تصريح آخر: “أنا موجوعة جدا، وحزينة جدا، مللت من الكلام الذي نقوله دائما، أنا أرغب في الفعل والمواقف، أريد أن أرى اتحادا”.

وتابعت: “هل القوة أصبحت هي الاغتصاب، والاستعمار وأخذ الحق بهذه القسوة، هل هكذا أصبحت القوة؟، رغم ذلك الحق سيرجع، وفلسطين عربية”.

وقالت: “نريد أن نذهب هناك، ونقوم بما نستطيع فعله”.

وعلى هامش مشاركتها في المهرجان، شاركت ليلى علوي، في جمع وتجهيز مساعدات غذائية وطبية، بأحد مراكز جمع المساعدات بالشارقة، إلى جانب كل من الفنان حسين فهمي، والفنان مدحت العدل.

ولاق طلب ليلى علوي إشادة واسعة، وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها عبرت بطريقتها الخاصة كفنانة، عن تضامنها ودعمها للفلسطنيين في محنتهم ضد الاحتلال.

وعبر عدد من النجوم والفنانين، عن تضامنهم مع أهل غزة، بعد تواصل القصف الإسرائيلي، عقب عملية “طوفان الأقصى”، فمنهم من تبرع بمبالغ مالية مهمة، ومنهم من خصص مداخيل مشاريعه أو حفلاته لتقديم المساعدات للمتضررين من الحرب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

الملك محمد السادس يلبي نداء “التيكتوكر هشام” ويتكفل بمصاريف علاجه

إسبانيا تنقل قاصرين مغاربة إلى مراكز أخرى بعد إيوائهم في ظروف سيئة

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء

“البوز” يضع حبيركو في قفص الاتهام وهي توضح لـ”سفيركم”

دراسة تكشف أن الحياة ظهرت على الأرض منذ أزيد من 4.2 مليار سنة