مخرج “بين لقصور” يطل على جمهوره في “فرصة ثانية” على القناة الأولى (فيديو)

يستعد المخرج المغربي هشام الجباري، لإمتاع جمهوره بشريط تلفزيوني جديد بعنوان “فرصة ثانية”، سيشارك فيه ثلة من الفنانين المغاربة.

وقال المخرج الجباري، إن الشريط التلفزي سيعالج قصة عميقة وفي قالب بسيط، موضحا أنه يحكي عن زوجين تأثرا بالحياة الافتراضية على السوشل ميديا، حيث إن الزوجة ستحاول أن تقلد تلك الحياة الافتراضية مما سيخلق لها عدة مشاكل.

وأضاف الجباري أثناء كواليس التصوير، في تصريح لجريدة “سفيركم” الإلكترونية، أن الشخصية الرئيسية  بهذا العمل الفني، تبحث على فرصة ثانية لتغيير واقعها، وهل المشاهد بدوره سيحاول مسامحتها بعد الخطأ الذي ارتكبته وسيمنحها تلك الفرصة، مشيرا إلى أن النهاية ستثير بعض الجدل.

الشريط التلفزي، رومانسي اجتماعي درامي تم تصويره بمدينة الرباط لصالح القناة الأولى، من تأليف بسمة هجري وإخراج  هشام جباري وسيشارك فيه كلا من فاطمة الزهراء لحرش، أنس محسن، زبير هلال، زهور زريق، هاجر بوزاويت ورانيا منصور وآخرون.

وفي هذا السياق قالت الممثلة فاطمة الزهراء لحرش، إن الدور  الذي ستلعبه  في “فرصة ثانية” جديد بالنسبة لها حيث ستجسد فيه دور سيدة متزوجة وتعيش حياة بسيطة، لكن في ظروف معينة ستنقلب حياتها فأصبحت تملك كل ما كانت تتمناه، لتخسر كل شيء بعدها.

وعن “السوشل ميديا” قالت لحرش ل”سفيركم”، إن ما نراه في الواقع الافتراضي ليس نفس ما يوجد بالواقع المعاش، وأن المتابعين لهؤلاء المؤثرين دائما ما يحاولون تقليد ما يرونه، قائلة “خاصنا نعرفو شنو ممكن ناخذوا من المؤثرين ومانتيقوش بأي حاجة”.

أما الممثل أنس محسن فعن دوره، قال إنه سبق أن لعب مثله، وشخصية “ريان” بهذا العمل الفني الجديد، تتصف بالكذب وعدم الثقة، مفضلا أن يحتفظ بباقي تفاصيل الدور إلى أن يتعرف عليه المشاهد.

تعليقات( 0 )