مدرب كونغو برازافيل يتوعد المنتخب المغربي بمواجهة صعبة

قال مدرب منتخب كونغو برازافيل، إزاك نغاطا، إن فريقه سيلعب ضد المنتخب المغربي مساء اليوم الثلاثاء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وأنه لا يخشى الفوارق بين المنتخبين.

وأضاف نغاطا خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن التصنيف العالمي للمنتخبات يُعطي التفوق لأسود الأطلس، إلا أن ذلك -حسبه- لا يشُكل أي مبعث خوف.

وأبدى مدرب المنتخب الكونغولي إعجابه بالمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي، حيث قال بأن شاهد مستوى المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، مُعتبرا أن المنتخب المغربي هو الأقوى في إفريقيا.

هذا وكشف مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، في ندوته الصحفية، عن معرفة سابقة تجمعه بمدرب كونغو برازافيل، حيث أشار إلى أن إزاك نغاطا، كان من مؤطريه عندما كان لاعبا صغيرا في باريس، معتبرا إياه قدوة له.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره كونغو برازافيل، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم لسنة 2026، في دور المجموعات، وستُجرى المباراة مساء اليوم على ملعب أدرار بأكادير على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي.

وفي حالة إذا حقق المنتخب المغربي الانتصار، فإنه سيواصل تصدره لهذه المجموعة برصيد 9 نقاط، وهي المجموعة التي تضم زامبيا والنيجر وكونغو برازافيل.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير