هل توقعت ليلى عبد اللطيف واقعة عمرو دياب؟

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة إلا عن واقعة عمرو دياب وليلى عبد اللطيف بسبب تنبؤها بالحادث الذي حدث مع مؤخرا مع الفنان المصري المذكور، وهو الحادث الذي يتعلق بصفعه لأحد المعجبين عندما أراد أخذ صورة معه خلال حفل فني.

وجاء توقع ليلى عبد اللطيف بشأن عمرو دياب خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية منذ أشهر قليلة، حيث قالت حينها: “مشهد بارز وغير مسبوق سيحدث مع الفنان العربي الراقي عمرو دياب وهو على المسرح خلال حفل خاص”.

وأضافت ليلى عبد اللطيف:”هذا المشهد سينتشر على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، إذ سيتعرض لموقف لن يعجبه خلال تواجده على المسرح”.

وأثار الفنان عمرو دياب ضجة واسعة بعد تداول مقطع له، إثر صفعه لأحد معجبيه خلال محاولة التقاط صورة سيلفي معه، ثم تحرير محضر ضده، يتهمه خلاله بمحاولة إجباره على التصوير من خلال الإمساك به من الظهر ووضع الهاتف في وجهه عنوة.

وجدير بالذكر أن العديد من تنبؤات ليلى عبد اللطيف قد تحققت خلال عام 2024، على رأسها انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي،و تعرض الصين لإعصار هائل، حيث تعرضت الدولة الآسيوية لإعصار كثيف لقي على أثره 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 33 آخرين، إضافةً إلى توقعاتها الرياضية، و كذا سقوط طائرة ومصرع جميع المتواجدين بها.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

إسبانيا تنقل قاصرين مغاربة إلى مراكز أخرى بعد إيوائهم في ظروف سيئة

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء

“البوز” يضع حبيركو في قفص الاتهام وهي توضح لـ”سفيركم”

دراسة تكشف أن الحياة ظهرت على الأرض منذ أزيد من 4.2 مليار سنة

يوتيوبر مغربية تنجو من محاولة اغـ.تصاب وتدعو للتوقف عن استعمال تطبيق للنقل