أحمد سعد: أفكر في تقديم ديو مع سعد لمجرد يحتفي بالتقاليد المغربية

كشف الفنان المصري أحمد سعد، في الندوة الصحفية التي عقدت على هامش فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، أنه يفكر في تقديم ديو مع الفنان المغربي سعد لمجرد، يحتفي بجمال التقاليد المغربية.

وعبر أحمد سعد أثناء جوابه على أسئلة الصحفيين، أنه كان ينتظر بشوق وحماس كبيرين حفله الفني في المغرب، قائلا: “كنت أنتظر حفلي في المغرب ومتحمس له بطريقة غير عادية”.

وأعرب عن سعادته الكبيرة من وقوفه أمام الجمهور المغربي في مهرجان موازين، قائلا: “ربي أكرمني حين وقفت أمام الجمهور المغربي”.

ولفت صاحب أغنية “عليكي عيون” إلى أن المغاربة هم أكثر الشخصيات التي تحظى بشهرة واسعة ونجاح كبير في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن حضور الفنان على الشبكات الاجتماعية أمر مفيد ومهم جدا.

وذكر أحمد سعد أنه يفضل الأغاني الحزينة، قائلا: ” أنا أحب الأغاني الحزينة لكنها لا تنجح مثل الأغاني الرومانسية”، كما علق على واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه مؤكدا أن ردة فعله في موقف مشابه ستكون مختلفة وأن علاقته بجمهوره “جميلة” .

وأبرز أنه يحضر لخوض تجربة جديدة، حيث يستعد لتقديم برنامج رفقة شقيقه يحمل عنوان “بيت السعد”، كما حرص على التعبير، في هذه الندوة الصحفية، عن مساندته للقضية الفلسطينية، قائلا: “مستعد أن أضحي بحياتي من أجل غزة”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق