أنغام تتحدث عن جدل “اللقب” مع شيرين وتكشف سبب عدم ارتدائها القفطان في موازين

عرف مهرجان موازين الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات استقبال فنانين من عدة جنسيات، للقاء الجمهور المغربي بشكل مباشر على منصاته طيلة تسعة أيام، والتي تجمع بين الموسيقى والترفيه، خاصة وأن المهرجان يصادف فصل الصيف حيث يعرف المغرب توافد عدد من الزوار والسياح للمدن المغربية سواء من داخل أو خارج المغرب.

وكانت الفنانة المصرية أنغام قد أحيت سهرتها ضمن فعاليات المهرجان بمنصة النهضة، وفي لقاء صحفي عبرت الفنانة المصرية عن إعجابها بالمغرب وبموازين معتبرة أن “أي فنان يتشرف أن يشارك به وأنا سعيدة أني حضرت معكم في أيام العيد وأحببت أيضا وجودي بمدينة الرباط ومع الشعب المغربي اللطيف والطيب”.

وعبرت أنغام عن أمنيتها في غناء اللون المغربي فقالت: “صراحة لست حاليا جاهزة للغناء باللهجة المغربية ولكن أتمنى الغناء بها المرة القادمة”. وعن عدم ارتدائها للقفطان المغربي قالت أنغام ” ارتديته في مناسبات كثيرة من قبل لكن ليس بالمغرب”.

وعن لقب “صوت مصر” والذي أحدث جدلا بين الفنانة أنغام وشيرين حيث كل واحدة منهما كانت ترى أنها الأحق به علقت أنغام بأنه بالنسبة لها هو “أكيد شرف كبير”.

حب الجمهور للفنان لا يكون دوما نعمة حيث يمكن أن يكون الاعجاب والحب الكبير نقمة وإزعاجا في كثير من الأحيان وفي هذا الإطار قالت أنغام أن هذا الحب يمكن أن يتحول لإزعاج في حالة ” تخطيه خصوصية الفنان بمعنى أن يتعدى خصوصيتك كإنسان وهنا يكون مزعجا”.

وعن الأصوات المغربية التي تطرب الفنانة المصرية أنغام قالت: “طبعا القديرة سميرة سعيد لأنه أول صوت مغربي أنا أحببته والرائعة أسماء المنور”.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق