أولمبياد باريس 2024.. المغرب يقسو على العراق ويعبر دور المجموعات

حقق المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء انتصارا هاما أمام العراق، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لأولمبياد باريس.

وشهد الشوط الأول منذ بدايته اندفاعا للمنتخب المغربي، تُرجم بتسجيل ريتشاردسون أمين الهدف الأول للقاء في الدقيقة الثانية والعشرين.

وتألق منير المحمدي حارس المنتخب الأولمبي المغربي، في صد الهجمة للعراق في الشوط الأول، ليسجل المغرب بعدها الهدف الثاني عن طريق سفيان رحيمي بعد مجهود رائع من أشرف حكيمي.

وتمكن عبد الصمد الزلزولي من تعويض ما ضيعه في مباراة أوكرانيا، بتسجيل الهدف الثالث للأسود من تسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح المغرب.

وعرف الشوط الثاني استمرار سيطرة المغرب بشكل كامل، تكللت بالحفاظ على النتيجة، وتفنن اللاعبين المغاربة في إبراز مواهبهم الفردية.

من جهته استمات المنتخب العراقي في الدفاع بعدما فشل في مجاراة المنتخب المغربي، وامتد المد الهجومي للمغاربة حتى آخر الدقائق، مع محاولات محتشمة لأسود الرافدين.

وأشرك السكتيوي بعض الأسماء للمشاركة أمام منتخب العراق من أجل إراحة لاعبيه الأساسيين، تمهيدا للدور الثاني من دورة الألعاب الأولمبية.

وحقق المنتخب المغربي بانتصاره التأهل للدور الثاني من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب الأرجنتيني الذي انتصر على أوكرانيا.

مقالات ذات صلة

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب الدكيك بمونديال الفوتسال

وكيل يربك حسابات الرجاء لرفع المنع قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

‎الضيف قبل المضيف.. المريخ يبدأ معسكره بالمغرب مبكرا والجيش الملكي يحط متأخرا بالرباط

8 لاعبين مغاربة في افتتاح دوري أبطال أوروبا

بعد انتقاله لفنربخشة.. انتقادات واسعة لمهاجم الركراكي “المحبوب”

الركراكي يستعد لضم لاعبين جديدين في قائمته لمواجهتي إفريقيا الوسطى

تعليقات( 0 )