إكرام العبدية: أنا الفنانة رقم 1 في جيلي وأطمح لعمل ديو مع الداودية

كشفت الفنانة الشعبية المغربية، إكرام العبدية، خلال الندوة الصحفية المنعقدة ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم خلال الفترة الممتدة من 21 و 29 يونيو الجاري، أنها نجمة الصف الأول في جيلها وأنها تطمح لعمل ديو مع الداودية.

وفي معرض جوابها على أسئلة الصحفيين، أبدت إكرام العبدية شعورها بالسعادة من المشاركة في هذه التظاهرة الفنية التي تجمع ثلة من ألمع نجوم المغرب والعالم، مبرزة أنها فرصة جميلة للقاء محبيها، كما توجهت بالشكر لإدارة مهرجان موازين التي أتاحت لها فرصة الوقوف أمام جمهورها.

وأبدت إكرام العبدية رأيها في منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تحرص دائما على أن تكون حساباتها الشخصية والرسمية في الشبكات الاجتماعية منصة لنشر كل ما هو إيجابي، سواء تعلق الأمر بمحطات سعيدة من حياتها الشخصية أو مستجدات تخص أعمالها الفنية، مبرزة أنها تتفادى بشكل نهائي أن تشارك أي شيء يمكن أن ينشر السلبية في المجتمع.

وشددت إكرام العبدية على أنها تكن حبا عظيما للفنانة الداودية، مشيرة إلى أنها الفنانة رقم واحد في جيلها، لافتة إلى أنه في حال أتيحت لها الفرصة للتعاون مع فنانة معينة لعمل ديو، فأكيد أنها ستختار الداودية.

وذكرت إكرام العبدية أنها نجمة الصف الأول في جيلها، قائلة: “أنا رقم واحد في جيلي”، مبدية طموحها الكبير بتقديم أغاني شعبية جديدة يمكن أن تطبع مسيرتها الفنية البارزة، حيث قالت: “أتمنى أن أقدم أغنية من شأنها أن توسع قاعدتي الجماهيرية”.

وأوضحت صاحبة أغنية “الهوى”، أن بدايتها كانت مع الموسيقى الشعبية، لا سيما وأنها تنحدر من وسط شعبي، وهو اللون الفني الذي اشتهرت به والذي نال إعجاب المغاربة، مبرزة في ذات الوقت أن “الأغنية العصرية سبقت الأغنية الشعبية”.

وخلصت إلى الإشارة إلى أن التواصع والطيبة والسلوك الحسن والعمل الدائم والدؤوب هم مفاتيح نجاح أي فنان، وهم السر الذي يجعله يتبوأ مكانة وازنة في مجال عمله.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق

سلمى رشيد عروس زهير زائر في “نجيك دوركا”

هل تجمعهما قصة حب؟.. Mocci ينفي لـ”سفيركم” مشاركة كوثر تيسيا في جديده الفني

بحضور ألمع النجوم المغاربة.. حفل أسطوري بماربيا من تنظيم “Saadi production”

ما حقيقة تعرض لطيفة رأفت لانهيار عصبي؟