ابتداء من 20 شتنبر الجاري.. إطلاق سيارة داسيا دجوغر بالسوق المغربية

تؤكد داسيا المغرب Dacia Maroc طموحها في الفئة C من خلال تسويق طرازها داسيا دجوغر Dacia Jogger الجديد الذي صدر حديثا وبسعر في المتناول. مع سيارة دجوغر Jogger، تعيد علامة داسيا ابتكار طراز السيارة العائلية بعدد يصل إلى 7 مقاعد وتجعله في متناول الجميع.

يجتمع في داسيا دجوغر Dacia Jogger، السيارة متعددة الاستخدامات، أفضل ما يوجد في كل فئة، مع السعة وحجم الشحن الذي تتسم به سيارة ludospace بالإضافة إلى مميزات السيارة رباعية الدفع SUV. إنها تجسد تموقع داسيا وفلسفتها بشكل كامل، حيث تتوجه لكل فئات الزبناء: من أفراد وحرفيين وشركات.


عند قيادة سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger الجديدة، تنتابك نفس المشاعر التي تثيرها قيادة سيارة من فئة C. تمكن قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.90 مترا سيارة داسيا دجوغر من أن تكون مستقرة خلال السير، وتتسم بالثبات على الطريق بفضل دواليبها ذات 16 بوصة، كما أنها تستمد متانتها من شكلها الذي يجعلها تبدو كصندوق صلب.

تتيح سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger تجربة قيادة ممتعة بفضل تجهيزاتها الحديثة والآمنة: أضواء نهارية وأضواء التقاطع بتقنية LED، وكاشف المنطقة العمياء، ونظام الركن برادار خلفي وأمامي وكاميرا السياقة إلى الخلف. كما أن التجهيزات التي تتوفر عليها من خلال الوسائط المتعددة المتكاملة المزودة بشاشة الوسائط مقاس 8 بوصة أو نظام Media Nav، والتكييف التلقائي، والبطاقات بدون مفتاح تساهم في تحسين استعمالها اليومي.

أما بالنسبة لداخل السيارة، فإن فضائها المريح، وقدرتها على عزل الأصوات الخارجية، وعلو سقفها يساهم في توفير الراحة لجميع الركاب بمن فيهم الجالسين في الصف الثالث. وتعتبر سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger الرفيق المثالي خلال الأشغال اليومية، كما تمكن من تحقيق الرغبة في التخلص من رتابة الحياة والاستفادة من الهواء الطلق. تعد سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger أطول سيارة في مجموعة داسيا بطول يبلغ 4.55 متر، وهي أبعاد يبحث عنها الزبناء لاستعمالها يوميا كسيارة متعددة الاستخدامات.

تتوفر سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger في إصدارين 5 و7 مقاعد، وتأتي على ثلاث درجات من التجهيز: Essential وExpression وExtreme.
سيتم تزويد سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger، التي ستصنع في مصنع مجموعة رونو بطنجة، بمحرك الديزل Blue dCi بقوة 102 حصان، وستكون متاحة بشكل حصري للزبناء المحليين. كما سيتم استكمال عرض المحركات بالنسخة الهجينة 140 Hybrid مع نهاية عام 2024.

سيتم تسويق سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger اعتبارا من 20 شتنبر عبر مجموع شبكة داسيا Dacia في المغرب. إنها تقدم عرضا فريدا في فئتها بفضل نسبة السعر مقارنة بالخدمات: ابتداء من 190,900 درهم.

أسعار إطلاق سيارة داسيا دجوغر Dacia Jogger بمحرك ديزل:

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)