“البوز” يضع حبيركو في قفص الاتهام وهي توضح لـ”سفيركم”

قالت الفنانة المغربية صفاء حبيركو إنها بخير وبكامل نشاطها وهي تحضر لعمل فني جديد، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي خلقتها شائعات بحثها عن متبرع بالقلب لوالدها.

وجاء في تصريح قدمته صفاء حبيركو في اتصال هاتفي مع موقع سفيركم :” كنت في بلاطو التصوير طيلة اليوم ولم يكن لدي الوقت للرد على الرسائل والمكالمات”، وأكدت أنها بصحة جيدة وعائلتها، وأنها فقط تقوم بتصوير عمل جديد عبارة عن فيلم سينمائي، ما يعني أن الشائعات التي تم الترويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

وكان قد انتشر كالنار في الهشيم، خلال الساعات القليلة الماضية بالشبكات الاجتماعية في المغرب، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبحث عن متبرع بالقلب لوالدها، الذي يحتاج لعملية مستعجلة، وأنها مستعدة لتقديم مبلغ مليون دولار للمتبرع المحتمل.

وتفاعلت فئة عريضة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو المذكور، فمنهم من صدقوا قصة الفيديو وكتبوا تدوينات تضامنية مع الفنانة متمنين الشفاء العاجل لوالدها، فيما ذهب آخرون إلى التأكيد على أن الفيديو غير حقيقي وهدفه الأساسي هو تحقيق “البوز”، والترويج للعمل الجديد الذي تجسد فيه دور ابنة تبحث عن قلب لوالدها.

ويأتي كل ذلك في الوقت الذي اكتفت فيه صفاء حبيركو بإعادة نشر ما تم تداوله على المنصات الاجتماعية، دون الكشف عن الحقيقة أو أي تفاصيل أخرى مما حعل الإشاعات تتناسل وتتضارب بين مصدق ومكذب .

مقالات ذات صلة

الرباط.. الإعلان عن الدورة الرابعة من المؤتمر الدولي حول العلوم الممتعة في أوروبا 2024

“الجميع يحب تودا” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025

معرض في هولندا يسلط الضوء على إبداعات مصممين مغاربة

جنيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو مع “أنستوبابل”

زخات رعدية محليا مع تساقط حبات البرد مرتقبة اليوم السبت

ترقب زخات رعدية وأجواء غائمة في مناطق متفرقة بالمملكة

نشرة إنذارية: تساقطات رعدية بالمغرب من الجمعة إلى الأحد

يرتقب نزول زخات رعدية مرفوقة ببرد و بهبات رياح اليوم الخميس

تساقطات مطرية رعدية محليا جد قوية مرتقبة يومي السبت والأحد بعدد من مناطق المملكة

تعليقات( 0 )