الجزء الثاني من فيلم “الطاكسي لبيض”.. المخرج يكشف لـ”سفيركم” دوافع العمل

شهدت سينما ميغاراما مساء أمس الثلاثاء العرض ما قبل الأول للجزء الثاني لفيلم الطاكسي الأبيض بعنوان “القافلة”، من إخراج منصف مالزي وبطولة محمد الخياري ومحسن مالزي وثلة من الفنانين المغاربة، استعدادا لبدء عرضه ابتداء من اليوم الأربعاء 5 يونيو في القاعات السينمائية.

وفي هذا الصدد صرح منصف مالزي لـ”سفيركم” أن الدافع وراء العمل على جزء ثاني بعد مرور 6 سنوات على الجزء الأول هو تهنئة الملك محمد السادس التي بعث لهم بها على الجزء الأول من الفيلم، وهو الأمر الذي وضع “على عاتقنا حملا كبيرا وتحديا” إضافة إلى “إقبال الجمهور الكبير على متابعة الجزء الأول”.

وحول الاختلاف الذي ميز دوره في هذا الجزء، صرح محمد الخياري أن “دور علال في الجزء الثاني كان اختلاف فقط في المكياج الذي يظهر تقدمي في السن أما الدور بقي بنفس المقومات علال سائق الطاكسي رفقة بوعوينة (البزناز)”.

وقال محسن مالزي لـ”سفيركم” أن الجزء الثاني هو تكملة للجزء الأول، مشيرا إلى أن المميز في هذا الجزء أنه يجمع بين الكوميديا والتشويق ويعالج مواضيع توجد بالواقع.

وقال عبد الكبير الركاكنة في هذا السياق، “شخصيتي في الجزء الثاني من طاكسي لبيض هي زعيم عصابة، وهي شخصية جديدة لم يتعود عليها الجمهور في عبد الكبير الركاكنة”.

وشهدت ميغاراما حضورا كبيرا من الجمهور المغربي من أجل اكتشاف تكملة قصة الجزء الأول من “طاكسي لبيض” والتي تدور أحداثه عن طاكسي تم اختطافه بركابه من طرف عصابة تتجار بالمخدرات لتتولى بعدها الأحداث الخطيرة في قالب كوميدي وتشويقي.

مقالات ذات صلة

إسبانيا.. “مهرجان المزج” تظاهرة فنية تجمع بين الثقافة المغربية والإسبانية المشتركة

بعد شكوى السفارة الأذربيجانية.. المغرب يمنع عرض فيلم أرميني بمهرجان أكادير

منهم الطيب الصديقي.. مهرجان الأقصر ايهدي دورته المقبلة لروح عدد من الراحلين

الداودية تلهب حماس جمهور مهرجان وليلي الدولي لموسيقى العالم التقليدية

مغاربة غاضبون من انتقاد بنكيران لـ”طوطو” وأخ فحصي يعلق: أخي سيختار الموسيقى للرد

الفنان الفوتوغرافي نورالدين الوراري يستعيد “ظلالا من ماضيه” في معرض فني برواق ضفاف بالرباط

بمشاركة مغربية وازنة.. اختتام فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

وزارة بنسعيد ترصد أزيد من 7 ملايين درهم لدعم مشاريع فنية

الممثلة جليلة التلمسي: “أندرومان” نقطة تحول في مساري الفني

تعليقات( 0 )