الحكومة والبرلمان وغلاء الأسعار.. الخياري يعود للسخرية السوداء

بعد طول غياب عن الركح، يعود الفنان المغربي، محمد الخياري، للسخرية السوداء من خلال عرض مسرحي بعنوان “كوميكاز”، حيث سينطلق العرض ابتداء من شهر شتنبر من السنة الجارية في جولة أوروبية، وستكون البداية من بلجيكا.

وحسب ما اطلع عليه “سفيركم” من تفاصيل، فإن الخياري سيسلط في هذا العرض المسرحي الضوء على قضايا تهم المهاجرين المغاربة، كما سيتناول مواضيع اجتماعية وسياسية واقتصادية،  كالبرلمان والحكومة وغلاء الأسعار وغيرها من المواضيع التي تشغل بال المواطن المغربي، في قالب من الكوميديا والسخرية السوداء، كما أنه سيتطرق خلال عرضه لما يعيشه الفن بالمغرب، إلى جانب ثلة من الكوميديين على رأسهم ابراهيم خاي، وصويلح، وسفيان نعوم.

وعرف الخياري لدى الجمهور المغربي بجرأته في عروضه المسرحية، وقد اختار العودة من بوابة الجالية، حيث سيلتقي من جديد بجمهوره من مغاربة أوروبا، الذين تحذوهم الرغبة دائما لحضور العروض الفنية والمسرحية للفنانين المغاربة، وهو ما تُؤكده أرقام الحضور الكبيرة.

ويشار إلى أن الجولة المسرحية تقودها الإعلامية المغربية المقيمة ببلجيكا جيهان العبادي، وأفادت في بلاغ توصل “سفيركم” بنسخة منه، أن هذا الحدث سيشكل إضافة نوعية وخدمة مميزة للجالية المغربية.

وعن اختيارها للفنان محمد الخياري، قالت منظمة الجولة، إن له قدرة على تقديم مستويات في الأداء الكوميدي، خصوصا الكوميديا الساخرة، التي تعالج القضايا الاجتماعية والسياسية “، مشيرة إلى أن للخياري جمهورا كبيرا في أوروبا.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق