الدار البيضاء تستضيف معرض “إفريقيا سبورتس إكسبو “

تستضيف مدينة الدار البيضاء النسخة الثالثة من “ إفريقيا سبورتس إكسبو ” من 10 إلى 13 أكتوبر. حيث سيُقام هذا الحدث على مساحة 15,000 متر مربع في المعرض الدولي بالدار البيضاء، وسيجمع 120 عارضًا من 13 دولة، بهدف جمع المتخصصين في القطاع والجمهور العام حول أحدث توجهات السوق.

ويهدف منظمو الحدث حسب البرنامج لعرض أحدث المعدات الرياضية، والابتكارات في مجال اللياقة البدنية، وحلول التغذية، وإتاحة الفرصة للشركات الناشئة في إبراز ذانها، مع توقع حضور أكثر من 30,000 زائر.

وستتضمن هذه النسخة منتديين رئيسيين: تأثير كأس العالم 2030 على المغرب، والعلاقة بين الرياضة والسياسات العامة. كما سيتم تنظيم حوالي 30 نشاطًا وورش عمل للتعريف بمختلف الرياضات.

وسيتم تخصيص مساحة للعبة البادل، وهي قرية “WiPadel”، التي ستوفر ملعبًا بمعايير دولية إلى جانب ورشات تدريبية، بالإضافة إلى استضافة بطولة “UNICA PADEL MASTER” بمشاركة لاعبين مغاربة ودوليين.

وستكون أول يومين مخصصة للقاءات الأعمال بين الشركات (B2B)، بينما سيتاح للجمهور العام فرصة المشاركة والتعرف على الرياضات الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويروم “ إفريقيا سبورتس إكسبو ” لتعزيز ممارسة الرياضة بين المغاربة من جميع الأعمار، وجعل الدار البيضاء مركزًا للتبادل الرياضي على مستوى القارة الإفريقية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)