الدوزي: “الديو” مع بطمة حكم عليه بـ”الإعدام” ولن أكون حاضرا في ستار لايت المقبل

قال الفنان المغربي، حفيظ الدوزي، إن “الديو” الذي كان سيجمعه بالفنانة دنيا بطمة حُكم عليه بـ”الإعدام”  لأن الموسيقى “التي كنا سنعتمدها في ذلك الوقت أصبحت الآن مستهلكة ومرت عليها 8 سنوات”.

وأفصح الدوزي عن هذا الأمر خلال الندوة الصحفية التي نظمها مهرجان موازين ضمن فعالياته المستمرة إلى غاية 29 من الشهر القادم، حيث كشف أنه يستعد لتقديم أغاني جديدة على شكل “الشو”.

وتحدث الدوزي للحاضرين من الصحافة عن استمراريته في المجال الفني منذ طفولته وكيف كافح وتنازل على عدة أشياء من أجل الوصول.

وأشار إلى أن هناك الكثير ممن يعاتبونه عن تصوير كليباته بالمغرب، إلا أنه حسب قوله:”كنت كنقول نهار نبغي نصور خاصني نبين أحسن حاجة في المغرب”.

وعن إمكانية مشاركته في الموسم القادم بلجنة تحكيم برنامج “ستار لايت”، أوضح الدوزي أنه سيغيب عن النسخة القادمة بسبب مشكل صحي حيث يعاني من ألم على مستوى الظهر ونصحه الطبيب بعدم الجلوس لفترة طويلة.

وفي ذات السياق قدم للمشاركين ب،”ستار لايت” نصيحة قائلا: “ماشي لي كياخذ اللقب هو لي كينجح فالمسيرة الفنية”، وأعطى مثالا على ذلك بالفنانة دنيا باطمة “نجمها سطع أكثر من الفائزة”.

وعن أغنيته “الباشا” التي تحمل نفس عنوان أغنية صابر الرباعي قال الدوزي: “التشابه في العناوين جد عادي”، معربا عن سعادته بالتعامل مع “تو فان” في “ديو” وقال أنه سيتناول موضوعه المرأة المغربية وجمالها.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

محمد رمضان وأمينوكس يسدلان ستار الدورة الـ19 لمهرجان موازين بالرباط

محمد رمضان: سعد المجرد صديقي وأخي و”النجم” يؤدي ضريبة نجوميته

بسبب تدخل سياسي أم طارئ شخصي.. إلغاء حفل الجزائري كادير جابوني في موازين

الستاتي: غنيت على الهجرة وأنصح الشباب بالإهتمام بالموروث الثقافي

بموكب فلكلوري ورسالة تضامن مع فلسطين.. هكذا افتتحت فعاليات مهرجان الصويرة