الدوزي يعقد اتفاقية شراكة مع العربية للطيران لإحياء حفلاتها في أوروبا

في خطوة جديدة تضاف إلى مسيرته الفنية الغنية، أعلن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، المعروف في الوسط الفني بـ”الدوزي”، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة العربية للطيران، من أجل إحياء الحفلات التي تقيمها الشركة في أوروبا.

وكشف الدوزي عن هذا من خلال تدوينة نشرها في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيها عن سعادته بهذا التعاون الجديد وامتنانه لهذه الفرصة الفريدة.

وقال في تدوينته: “تعاون جديد! تجربة جديدة! شكراً للعربية للطيران على ثقتكم”، ولم يفوت الدوزي فرصة الإشادة بالنساء المغربيات القويات اللواتي يبذلن مجهودات جبارة للارتقاء بالمجتمع المغربي، حيث أضاف: “أغتنم هذه المناسبة لتوجيه التحية للنساء الصامدات في المكان الصحيح، وجميع اللواتي يكافحن رغم الصعاب من أجل مغرب أفضل”.

ووجه الدوزي تحيته لليلى مشبال، المديرة العامة لشركة العربية للطيران، قائلا: “ليلى مشبال، مني لكِ كل التقدير”.

وسيتم بموجب هذه الشراكة الموقعة بين الدوزي والعربية للطيران، إحياء الفنان المغربي لمجموعة من الحفلات الموجهة للجالية المغربية المقيمة في أوروبا، لا سيما وأن صاحب أغنية “أنا مغربي” يحظى بشهرة واسعة وشعبية كبيرة داخل المغرب وخارجه.

ويعكس هذا التعاون تسخير المؤسسات الرائدة في المغرب وخارجه، مثل العربية للطيران التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات الرائدة في قطاع الطيران، للفن والفنانين المغاربة، من أجل تعزيز صورة البلاد على الصعيدين الثقافي والاقتصادي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة العربية للطيران، كانت قد دشنت قبل أيام قليلة قاعدة جوية جديدة بمطار الرباط-سلا، ما ساهم في توسيع نطاق رحلاتها عبر إضافة وجهات جديدة في كل من برشلونة وباريس وإسطنبول وبازل ثم بروكسل .

وجدير بالذكر أيضا أن الفنان عبد الحفيظ الدوزي، كان قد طرح قبل شهر من الآن، فيديو كليب “الباشا” الذي حقق في مدة وجيزة نسب مشاهدات قياسية فاقت 14 مليون مشاهدة، وتعامل في “الباشا” على مستوى الكلمات مع مجموعة من الكتاب من بينهم عبد القادر دوزي ، منصف الخصيمي ، محمد اليوسفي، أما التلحين فقد عاد لياسين الجديع ومحمد اليوسفي، فيما تكلف بالتوزيع وليد الفضيلي، حيث جرى تسجيلها في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24

نيكي ميناج: غنائي بموازين من أفضل التجارب على الإطلاق