الشاب خالد وناس الغيوان يطربون جمهور البيضاء وباطما: جيت نساند الأب ديالي

افتتح أمس الخميس 3 شتنبر 2024، مهرجان fun festival في نسخته الأولى بمشاركة أسماء فنية من المغرب وخارجه.

وعرفت السهرة الافتتاحية حضور مجموعة ناس الغيوان التي أطربت الحاضرين مرددين معهم أغانيهم الخالدة التي استمرت لأجيال.

وواكبت “سفيركم” اليوم الافتتاحي، حيث عرفت منصة “فيدروم” ، إلى جانب أغاني الغيوان، لون الراي للفنان الجزائري الشاب خالد الملقب بـ”ملك الراي”، حيث ردد معه جمهور المهرجان أشهر أغانيه من “عيشة” و “بختة” “وهران” وغيرها من أغانيه المعروفة.

وقال رئيس المهرجان عزيز القادري في تصريح صحفي، إن عائدات “FUN festival” ستوجه جميعها للمبادرة الخيرية قرى الأطفال “SOS”، لأن المهرجان يعتبر حفلا خيريا، مضيفا أن التحضير لهذا الحدث في نسخته الأولى استغرق فقط شهر، قائلا، “أظن أنه أسرع مهرجان”.

وعبر عضو فرقة ناس الغيوان عمر السيد عن فرحته بكون مجموعته من التي ستشارك في هذا العمل الخيري إلى جانب وجوه وأسماء فنية أخرى.

من جانبه قال الشاب خالد في تصريح له أنه سعيد بالجمهور المغربي لتجاوبه الكبير مع أغانيه وأن له شرف المشاركة في مثل هذا الحدث الذي يعتبر خيرا موجها لفئة من المجتمع.

وحضر عدد من الأسماء الفنية والرياضية، من بينهم هشام آيت منة رئيس فريق الوداد الرياضي، إذ تفاعل مع مجموعة ناس الغيوان، واعتبر من خلال تصريح للصحافة أن المجموعة هي تراث مغربي وهو ما دفعه للحضور كمحب للمجموعة.

وفي السياق نفسه قالت إيمان بطمة أن حضورها في هذه السهرة هو بمثابة دعم لوالدها وأن للفرقة جمهور رغم سنوات من وجودها، مشيرة إلى أنها كانت في طفولتها ترافقهم على المنصة ولا مانع لديها من إعادة التجربة.

وعن أختها دنيا باطمة قالت أنها دائما مساندة من عائلتها وأن اختها بخير “وقريبا ستكون بيننا”.

ويستمر مهرجان “fun festival” إلر غاية 5 أكتوبر، وسيحييه فنانون وكوميديون، كالفنان المصري أحمد سعد ، الكوميدي يسار، بودير وغيرهم، كما اعتذر عن الحفل المغني اللبناني جوزيف عطية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)