المغربي براهيم دياز يُثبت أقدامه في الريال وتقارير تستبعد رحيله في الصيف

أشادت تقارير رياضية بالمستوى الكبير الذي يظهر به اللاعب المغربي، براهيم دياز رفقة ريال مدريد هذا الموسم، وهو الأداء الذي نال إشادة أكبر يوم أمس السبت خلال مباراة الريال ضد فريق غرناطة برسم الجولة 36 من الليغا الإسبانية، والتي انتهت بنتجة 4 – 0 ريال مدريد بعد تألق كبير لبراهيم دياز.

وقالت تقارير لصحف رياضية إسبانية، مثل “ماركا” و”آس”، إن دياز أظهر مستواه الكبير في هذه المباراة، خاصة أنه كان رجل المقابلة بتسجيله لهدفين، الأول كان بعد اختراق بارع انطلاقا من وسط الميدان في الدقيقة 49، قبل أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع في المباراة في الدقيقة 58.

وأشارت نفس التقارير، بأن دياز أكد بالمستويات التي أبان عليها هذا الموسم على أهميته في صفوف ريال مدريد، وبالتالي استبعدت أي رحيل له عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبالرغم من أن دياز لم يكن أساسيا طيلة هذا الموسم، حيث كان يلعب في أغلب المباريات كبديل، إلا أنه كان يستغل كل فرصة لاثبات قدراته وإضافاته للفريق، وقد نجح في ذلك في جل المباريات، مما دفع بأنشيلوتي إلى التأكيد على أهميته لريال مدريد في تصريح إعلامي سابق.

جدير بالذكر أن براهيم دياز تُوج رسميا رفقة ريال مدريد هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني “الليغا”، كما أنه سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند في الأول من يونيو المقبل.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تضارب أنباء حول الوجهة المقبلة للمدرب المغربي الحسين عموتة

مبابي يصف النتائج الأولى للانتخابات الفرنسية بـ”الكارثية” ويدعو لمواجهة اليمين

بعد فاس.. الرباط تحتضن اجتماعا موسعا لدراسة الاستعدادات لمونديال 2030

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. القرعة تضع المغرب في المجموعة الثانية

عشاق رونالدو في العالم العربي يُطالبون بإقالة حفيظ دراجي من “بي إن سبورت”