الملك محمد السادس يلبي نداء “التيكتوكر هشام” ويتكفل بمصاريف علاجه

استجاب الملك محمد السادس، لنداء صانع المحتوى المغربي على منصة “تيكتوك”، الذي يعاني من مرض السرطان، حيث قرر التكفل بمصاريف علاجه، وذلك في خطوة نبيلة تعكس إنسانية عاهل البلاد.

وكانت خديجة زوجة التيكتوكر هشام قد نشرت مقطع فيديو، تطلب فيه من جلالة الملك التدخل لمساعدة زوجها على العلاج، بعدما ساءت صحته، وعجزت أسر الطرفين على توفير التكاليف التي يتطلبها العلاج.

وعادت خديحة لمشاركة مقطع فيديو في حساباتهم الشخصية على منصتي “تيكتوك” وأنستغرام الخاصتين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو، توضح فيه بنبرة فرح وأمل أن جلالة الملك قد استجاب للنداء وأنه سيتكلف بكافة مصاريف العلاج خارج أرض الوطن، لتتهاطل عليها التعليقات من كل حدب وصوب المشيدة بقرار الملك الذي ينم عن اهتمام عميق بالمواطن المغربي ومساندة مستمرة لكل من هم في ظروف صعبة.

وفي هذا الصدد، قالت زوجة هشام في رسالة شكر لصاحب الجلالة محمد السادس، “شكري وامتناني لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وجعله لنا سندا وبركة”.

وواصلت المتحدثة ذاتها قائلة: “تكفل سيدنا بحالة هشام وطمأنني بأن يعجل بكل الأمور لعتق حالته بعد طول انتظار وتوفير حصص العلاج ومكوث في المستشفى، الفرج من الله سبحانه ومن أمير المؤمنين محمد السادس سيدنا نصره الله.. فرحتي لا توصف”.

وتجدر الإشارة إلى أن العاهل المغربي محمد السادس سبق وأن أعلن تكلفه بمصاريف علاج مجموعة من الفنانين والشخصيات التي كانت تعاني من مرض السرطان، والتي كانت حالتها الصحية تستدعي الاستشفاء في الخارج.

مقالات ذات صلة

الرباط.. الإعلان عن الدورة الرابعة من المؤتمر الدولي حول العلوم الممتعة في أوروبا 2024

وكالة إيفي: المغرب يمنع في الشهر الماضي تسلل أزيد من 14 ألف مهاجر إلى إسبانيا

إحداها وقعت في المغرب.. ما هي تطورات قضية تحرش قس فرنسي بقاصرين؟

أمطار ورزازات تتسبب في تشريد 25 أسرة (صور)

من بينها تبسيط مساطر إعادة البناء.. تقرير جديد يقدم توصيات لتدبير كارثة زلزال منطقة الحوز

تقرير يرصد التحديات وأوجه القصور التي تواجه تدبير كارثة زلزال الحوز الطبيعية

رباح: المرحلة المقبلة تحتاج وضع حجر الأساس والتركيز على العنصر البشري

زخات رعدية محليا مع تساقط حبات البرد مرتقبة اليوم السبت

إعادة بناء وتأهيل 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال

تعليقات( 0 )