المهيب.. جولة فنية جديدة تجمع الكوميدي يسار المغاري بمغاربة العالم

أعلن الفنان الكوميدي يسار المغاري، عن انطلاق جولته الفنية العالمية، ابتداء من العاشر من أكتوبر المقبل، والتي سيقدم فيها للجالية المغربية المقيمة في أوروبا عرضه الكوميدي الجديد “لمهيب”.

وأوضح أحمد بلامين مدير شركة “Work Event” المسؤولة عن تنظيم العرض إلى جانب مجموعة من العروض الفنية سواء داخل المغرب أو خارجه، في تصريح قدمه لموقع “سفيركم”، أن مستهل هذه الجولة الفنية الجديدة سيكون مع الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، حيث سيقدم في العاصمة الفرنسية بمسرح “Folies Bergere “عرض “لمهيب” يوم العاشر أكتوبر المقبل، على الساعة الثامنة مساء.

وأكد المنتج أحمد بلامين أن “الجولة الفنية العالمية الجديدة للفنان الكوميدي يسار بعرضه الجديد “لمهيب”، والتي تنطلق في باريس، ستشمل مجموعة من الدول الأوروبية الأخرى، من قبيل: سويسرا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، ومجموعة من المدن البلجيكية والفرنسية.

وكان قد شارك يسار في حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، مقطع فيديو توجه من خلاله بالشكر للجمهور بعد النجاح الذي حققه عرضه الكوميدي “ولد الناس”، وأرفق الفيديو بتدوينة أعلن من خلالها عن جولته الفنية الجديدة، قال فيها: “باسم الله مجراها ومرساها، انطلاق جولة “سبيكطاكل” الجديد “لمهيب ” يوم عشرة أكتوبر بالعاصمة الفرنسية باريس بمسرح Folies Bergere، مرحبا بالجالية المغربية والعربية المقيمة بفرنسا، التذاكر تجدونها في خاصية السطوري”.

ويأتي الإعلان عن هذه الجولة العالمية بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الأول “ولد الناس”، حيث تجاوز الأرقام القياسية، إذ بلغ 123 عرضا بشبابيك مغلقة، وكان يسار قد أكد أن هذا العرض سيبقى بصمة جميلة في مساره.

مقالات ذات صلة

“الجميع يحب تودا” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025

معرض في هولندا يسلط الضوء على إبداعات مصممين مغاربة

جنيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو مع “أنستوبابل”

رباح: الثقافة المغربية أكبر من مجرد سهرات

قناة “TF1” تبث حلقة من سلسلتها “Camping paradis” تم تصويرها في المغرب

إسدال الستار على مهرجان كناوة للفن وثقافات العالم بمونريال

الإنتاج السينمائي المغربي يحظى باهتمام مهرجان موسترا الإيطالي في دورته ال81

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة 31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

القصري و”معلمين” آخرين يسافرون بمغاربة العالم بكندا في عوالم التراث الكناوي العريق

تعليقات( 0 )