بحضور ألمع النجوم المغاربة.. حفل أسطوري بماربيا من تنظيم “Saadi production”

احتضنت مدينة ماربيا الإسبانية يوم الأحد 30 يونيو تظاهرة فنية كبيرة، جمعت عددا من نجوم الغناء و الكوميديا و الإعلام في المغرب.

وعرفت هذه التظاهرة الفنية مشاركة أسماء بارزة في الوسط الفني لعل أبرزها الرابور mocci و الفنان عادل أصيل والفنان والمنتج أيوب افريكانو، و الفنانين الكوميديين يسار و جنيكو، والفنان ولد عيشة والإعلامي رشيد العلالي.

و في هذا الصدد، أعرب محمد السعدي صاحب شركة “saadi production” عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل الذي عرف حضور قوي للجالية المغربية، مبرزا أن الهدف من وراء هذه التظاهرات هو تقريب الفنانين من المغاربة المقيمين بالخارج.

وبدوره أثنى الإعلامي رشيد العلالي الذي أسندت إليه مهمة التقديم على التنظيم الذي فاق التوقع حسب تعبيره، وكذا على حفاوة الاستقبال الذي حظي بها بمعية النجوم المغاربة الذين شاركوا في الحفل الأسطوري.

وقال نجم الكوميديا يسار ” أنا جد سعيد ومتفاجئ من عدد الحضور، وتفاعلهم معنا، بالفعل فقد استمتعنا في هذه الأمسية الرائعة التي جمعتنا مع الجالية المغربية”.

و كذلك، mocci و جنيكو و عادل أصيل الذين أشادوا بالتنظيم العالي للحفل، ووجهوا رسالة شكر و امتنان من خلال موقع “سفيركم” لكل الحضور الذي حج إلى ماربيا من أجل مشاركتهم فرحة هذا اليوم والاستمتاع بباقة متنوعة من أغاني نجوم الغناء وكذا الوصلات الكوميدية التي قدمها كل من يسار و جنيكو.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

شكوى ضد رئيسة بلدية إسبانية لاستثنائها المغاربة بعنصرية في معاملاتها

شكوى ضد رئيسة بلدية إسبانية بسبب “التمييز” ضد المغاربة والمهاجرين

شباب مغاربة العالم يضربون موعدا في طنجة مع الجامعة الصيفية

شباب مغاربة العالم يضربون موعدا في طنجة مع الجامعة الصيفية

مغربيات يدخلن غمار المنافسة الانتخابية الأوروبية

مطار الحسيمة يدشن عملية “مرحبا 2024” بارتفاع فاق 12% مقارنة بالعام الماضي

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار