بطاش يتحدث عن ديون الرجاء وتفاصيل عن ملفات المنع

أكد أسامة بطاش أمين مال نادي الرجاء الرياضي، بعد نهاية الجمع العام الذي عقد أمس الخميس: “نجحنا في أداء ما يقارب 75٪؜ من المبلغ الإجمالي للديون التي تسببت في المنع، ولم يتبقى سوى 25٪؜ سنحاول حلها في اليومين القادمين”.

وعزز بطاش حديثه قائلا: “التقرير المالي كان مفصلا، سعينا جاهدين لتقديم أدق التفاصيل للمنخرطين عن الوضعية المالية لنادي الرجاء”.

وأضاف بطاش: “عمليا لم يتبقى لنا سوى مليار و200 مليون لأدائها، وسنعمل جاهدين لرفع المنع وتسجيل اللاعبين الجدد، كما أننا بصدد مفاوضة أسماء أخرى”.

وقدم المكتب المسير للنادي أمس خلال الجمع العام حصيلة مفصلة بأسماء اللاعبين والمبالغ المؤداة والمتبقية من أجل التخلص من عقوبة المنع، إذ أكد مسيرو الرجاء توصلهم لاتفاق مع 11 لاعبا وإطارا تقنيا، في انتظار تفعيله لحصولهم على مستحقاتهم المالية.

وعرض المكتب السبل التي سلكها لحل ملفات نزاعات كل من محسن متولي، حميد أحداد، إسماعيل لكريعي، أحمد لخطيبي، أنيس عمري، عمر العمراني، نوفل خيام، صلاح الدين عميلة.

كما تم التوصل لحلول جديدة مع كل من عبد الإله الحافيظي، إلياس الحداد، عمر العرجون، عبد الجليل جبيرة، أمير الحداوي، عبد العالي البركي، جمال السلامي، محمد الناهيري، سفيان الأزهري، ويوسف لحويزي.

فيما لم تبلغ المفاوضات مع جمال حركاس، وليد الصبار، حمزة مجاهيد، شباب السوالم، والاتحاد البيضاوي، أي تقدم لتظل الملفات المذكورة معلقة إلى حين التوصل لحلول ناجعة في أقرب أجل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم الخميس القادم.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)