بعد عطية الله.. الأهلي المصري يقترب من ضم مدافع المنتخب

كشف مصدر خاص لـ”سفيركم” عن صحة استفسار مسؤولي الأهلي المصري وكيل الدولي المغربي أشرف داري لاعب فريق استاد بريست الفرنسي لكرة القدم.

وذكر المصدر أن وكيل أشرف داري توصل بالفعل باتصالات من مسؤولي النادي الأهلي، للاستفسار عن وضعية اللاعب ومعرفة موقفه ومدى انفتاحه على العروض.

وتابع ذات المصدر: “الأمور لم تتطور لعرض بصفة رسمية من جانب الأهلي، ولم يصل للنادي الفرنسي عرض حتى الآن”، مشيرا لكون اللاعب يرحب بفكرة ارتداء قميص النادي الأهلي باعتباره واحدا من كبار القارة السمراء.

من جهة أخرى أوضح مصدر مقرب للنادي الأهلي المصري، أن المسؤولين عرضوا بالفعل مدافع المنتخب المغربي على كولر، الذي قدم انطباعا إيجابيا قبل الدخول في مفاوضات من أجل عقد صفقة لضم أشرف داري.

وأضاف المصدر ذاته: “رحيل عبد المنعم قريبا لنيس، عجل بالبحث عن بديل له، وأشرف يعد المعوض الأفضل بالنظر لخبرته وتجربته رفقة الوداد سابقا بإفريقيا”.

من جهته لم يبد النادي الفرنسي أي ردة فعل، بخصوص مناقشة أشرف داري للعروض التي يتوصل بها رفقة وكيله، في ظل انتظامه بالتداريب ومشاركته باللقاءات الإعدادية، عقب عودته من فترة إعارته رفقة شارلوروا البلجيكي.

ويعد داري واحدا من أفضل مدافعي المنتخب المغربي لكرة القدم، بعدما اعتمد عليه في ذلك كأس العالم 2022 بقطر، حيث سجل هدفًا في مباراة تحديد المركز الثالث ضد كرواتيا، وعُرف أيضا بأدائه الدفاعي المتميز رفقة الوداد، وقد حصل على جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا لعام 2022 في آخر موسم له رفقة الفريق.

تعليقات( 0 )