بلقيس: أتمنى الغناء باللهجة الحسانية وزيارة الصحراء المغربية

كشفت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي في الندوة الصحفية التي عقدت على هامش فعاليات الدورة الـ19 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، أنها تتمنى الغناء باللهجة الحسانية وزيارة الصحراء المغربية مبرزة أن طريق النجاح يبدأ من الغناء باللهجة المغربية.

وعبرت بلقيس أثناء جوابها على أسئلة الصحفيين، عن رغبتها الكبيرة في تجربة الغناء باللهجة الحسانية، قائلة: “أتمنى الغناء باللهجة الحسانية وزيارة منطقة الصحراء المغربية”.

واختارت بلقيس أن تتفاعل مع الاتهامات الموجهة لها بخصوص تحيزها للفن المغربي، بالاكتفاء بالقول “أنا أحب المغرب”، مؤكدة أن طريق النجاح يبدأ من الغناء باللهجة المغربية التي تعتبرها لهجة “صعبة”، حيث قالت: “فعلا اللهجة المغربية صعبة لكن إذا أردت ان تسلك درب النجاح من الضروري ان تغني باللهجة المغربية”.

وواصلت صاحبة أغنية “طاوعك قلبك” قائلة:” أنا عربية ويمكنكم أن تعتبرونني من أي جنسية أحببتم” .

وعن غيابها عن الجمهور السعودي، أوضحت بلقيس أنها لا على تدري أسباب تغييبها عنه، قائلة: “اسألوا المسؤولين السعوديين، لا أعرف لماذا تم تغيبي مع العلم أنني أتمتع بقاعدة جماهيرية مهمة في السعودية، لا أدري إن كانوا يحاربونني”.

وفيما يتعلق بإمكانية ولوجها مجال التمثيل، أكدت بلقيس أنها تنتظر فقط الدور المناسب الذي يمكن أن يحدث نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

بعد إعلانها إصابتها بجدري الماء.. ماريا نديم تكشف تطورات وضعها الصحي

بين مؤيد ومعارض.. الخراز يلج عالم التمثيل رفقة لبنى أبيضار

افتعلا الخلاف للترويج لعملهما المشترك.. ريم فكري وكوز وان يطرحان أغنية “دابا دابا”

فرح الفاسي تلهب منصات التواصل الاجتماعي بحفل تخرجها

المهرجان الوطني للفيلم بطنجة يفرج عن تاريخ انطلاق فعاليات دورته الـ24