المعمورة تشرع في استقبال أسود الأطلس والركراكي يبرمج حصصا مكثفة قبل لقاء الغابون

شرع لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم اليوم الاثنين 02 شتنبر في الالتحاق تباعا بمعسكرهم الإعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة.

والتحق بداية حامي عرين الجيش الملكي المهدي بنعييد، ثم أشرف داري ومحمد الشيبي اللذان ينشطان بالدوري المصري، ثم النجم الجديد لفنربخشة يوسف النصيري.

ليتوالى بعدها التحاق بقية اللاعبين بما فيهم أكرد، الزلزولي،  ودياز اللذان خاضا أمس الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، للشروع في التجهيز للمبارتين القادمتين.

وتحدث مصدر مطلع لـ”سفيركم” أن وليد الركراكي سيسعى بداية لبرمجة حصة لإزالة العياء والاستئناس بجو المغرب قبل دخول برنامج صارم للوقوف على جاهزية كافة الأسماء.

وستتفاوت شدة التمارين بداية بين اللاعبين الذين شاركوا في مباريات رسمية في الأيام الماضية، والذين لم يظهروا لحدود اللحظة بالميادين، على أن يجري اللاعبون حصصا مكثفة على الجانبين التقني والبدني مع اقتراب موعد المباراة.

ومن المرتقب أن يواجه أسود الأطلس المنتخب الغابوني يوم الجمعة القادم 6 شتنبر بملعب أدرار بمدينة أكادير، كما يلاقي ليسوتو يوم الاثنين الذي يليه، وتندرج المبارتان ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كان المغرب 2025.

تعليقات( 0 )