تألق أمرابط في المباريات الأخيرة لليونايتد يرفع قيمة انتقاله في الميركاتو الصيفي

أشادت العديد من الصحف الرياضية الدولية، بالمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب المغربي، سفيام أمرابط، رفقة مانشيستر يونايتد في المباريات الأخيرة التي لعبها أساسيا، ومن أبرزها مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشيستر سيتي التي فاز بها رفاق أمرابط بنتيجة 2 – 1، وحققوا لقبهم الوحيد هذا الموسم.

وقدم أمرابط أداء دفاعيا جيدا في وسط الميدان، وتمكن من قطع العديد من الكرات، وأحبط عدد من هجمات فريق السيتي، ليساهم بقسط وفير في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وإنقاذ موسم مليء بالتعثرات على مستوى الدوري.

وقالت تقارير رياضية، إن التألق الذي ظهر به أمرابط في المباريات الأخيرة، سيساهم بلا شك في رفع قيمة انتقاله في الميركاتو الصيفي، كما سيساهم في زيادة الأنظار عليه من طرف العديد من الفرق الأوروبية الأخرى.

وكانت الصحافة الإنجليزية، قد أكدت في الأيام الماضية، أن مانشيستر يونايتد لن يُفعّل بند شراء عقد أمرابط، وبالتالي فإنه إما سيعود إلى فريقه فيرونتينا الإيطالي، أو سينتقل إلى فريق آخر في حال إذا تقدم أحد الفرق بشراء عقده.

وتُرجح تقارير رياضية، أن ينتقل أمرابط إلى أحد الفرق الأخرى، خاصة في ظل اهتمام ميلان به، وبعض الفرق في الدوري الإنجليزي، ولا سيما بعد تألقه الأخير رفقة المانيو.

مقالات ذات صلة

اليونايتد يستعيد خدمات مزراوي بعد غيابه عن المنتخب

“مورينيو المغرب” يعد الجماهير بإنقاذ فريقه من البداية المتعثرة

مدرب الرجاء يجهز لأول انتصار لكسب ثقة جماهيره

دوري الأبطال الإفريقي للسيدات 2024.. المغرب يحتضن النخبة

عبدالإله الحافيظي

عبدالإله الحافيظي يقترب من العودة للميادين عبر بوابة الدوري المصري

دون مفاجآت.. المغرب يتفوف أداء ونتيجة على إفريقيا الوسطى

بونغاني زونغو ينضم للوداد

تشيسلاف ميشنيفيتش

الجيش الملكي ينفصل عن مدربه ميشنيفيتش في ظل خلافات بين النادي وجماهيره

المنتخب المغربي إفريقيا الوسطى

المغرب يحل ضيفا على إفريقيا الوسطى لتكريس تفوقه

تعليقات( 0 )