“خرجني هاد السوق”.. أغنية جديدة تعيد لطيفة رأفت بعد سنتين من الغياب

أصدرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، اليوم الأحد 27 أكتوبر، أغنيتها الجديدة، التي اختارت لها عنوان “خرجني هاد السوق”، حيث طرحتها في قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، وذلك بعد سنتين من الغياب عن الإصدارات الفنية الجديدة.

وتعاملت الفنانة لطيفة رأفت في هذا العمل الفني الجديد، على مستوى الكلمات مع الكاتب يونس آدم، فيما عادت مهمة التلحين للملحن المغربي صلاح مجاهد، أما التوزيع الموسيقي فقد تكلف به حمزة الغازي.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت قد روجت في الأيام القليلة الماضية لجديدها الفني في حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عمدت إلى تنزيل الملصق والبرومو الترويجيين للأغنية، وأرفقته بتعليق يشير إلى موعد طرحها، وكذا الطاقم الفني والتقني الذي سهر على إخراج عملها الجديد إلى الوجود.

الملصق الترويجي لأغنية لطيفة رأفت الجديدة "خرجني هاد السوق"

الملصق الترويجي لأغنية لطيفة رأفت الجديدة “خرجني هاد السوق”

وتفاعل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مع أغنية “خرجني هاد السوق“، حيث عبروا عن إعجابهم بهذه الأغنية العصرية التي تعالج مجموعة من المواضيع المرتبطة بالعلاقات الإنسانية العاطفية، من قبيل الهجر العاطفي، والجفاء، والندم والفراق، كما نوه عدد من متابعبها بأدائها الجيد في هذا اللون الموسيقي.

وقد بصمت الفنانة لطيفة رأفت من خلال طرح أغنية “خرجني هاد السوق” على عودة قوية إلى الميدان الفني، وذلك بعد سنتين من الغياب عن إصدار أغاني جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن لطيفة رأفت كانت قد أصدرت قبل ثلاث سنوات أغنية “ألماس”، وهي عبارة عن هدية لطفلتها بمناسبة عيد ميلادها الثاني، تعاملت فيها مع الشاعر وكاتب الكلمات سعيد المتوكل، فيما عاد التنفيذ والتوزيع ليونس الخزان، والتي حققت على منصة اليوتيوب أزيد من مليون ونصف مشاهدة.

وجدير بالذكر أيضا أن آخر أغنية طرحتها المطربة المغربية كانت “من إمتى“، والتي حققت بدورها نسب مشاهدات عالية فاقت 133 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب، والتي قام سمير المجاري بكتابة كلماتها، ووزعها رشيد محمد علي، فيما قام بتلحينها هذا الأخير إلى جانب آدم بطيش.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)