رضوان جيد يقود نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

عينت المديرية الوطنية للتحكيم واللجنة المركزية للتحكيم، الحكم رضوان جيد، لقيادة المباراة النهائية لكأس العرش بين فريق الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية “الجيش الملكي” ونادي الرجاء الرياضي.

وجاء في بلاغ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة ستقام غدا الاثنين، فاتح يوليوز 2024، في ختام الموسم الرياضي 2022-2023.

وإلى جانب رضوان جيد، الذي يعتبر من أبرز الحكام في الساحة الوطنية والدولية، سيساعده في مهامه كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للسيد يوسف الهراوي.

ويتولى تقنية الحكم المساعد بالفيديو (VAR) الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

ويتمتع رضوان جيد بخبرة طويلة في مجال التحكيم، حيث قاد العديد من المباريات الحاسمة على المستويين الوطني والدولي، ويمتاز جيد بقدرته على إدارة المباريات الكبرى بهدوء وحزم، مما يجعله الخيار الأمثل لهذه المباراة الحاسمة التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة.

وتشكل المباراة النهائية لكأس العرش فرصة ذهبية للفريقين لإحراز لقب ثمين وإضافة إنجاز جديد إلى سجلهم الحافل.

كما يسعى الجيش الملكي إلى تعزيز موقعه كأحد أعرق الأندية في المغرب، بينما يطمح الرجاء الرياضي إلى تحقيق الانتصار وتأكيد قوته وجدارته على الساحة الوطنية.

وكان الفريقان قد استعدا لهذه المواجهة المصيرية بكل جدية، حيث أجرى كل من الجيش الملكي والرجاء الرياضي تدريبات مكثفة، ووضعا خططا تكتيكية تضمن لهما أفضل أداء ممكن على أرض الملعب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

صحيفة ألمانية: المدرب زينباور يصنع التاريخ في المغرب برفقة الرجاء البيضاوي

سفيركم يكشف سبب تخلي منير محمدي عن “البيترودولار” لصالح الدرهم المغربي

صيباري يغيب عن المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024

بقيمة 100 مليون أورو.. المغربي إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما للرحيل عن الريال

الرجاء يحقق الثنائية على حساب الجيش الملكي بعد فوزه في نهائي كأس العرش