ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء

كشفت الفنانة المغربية ريم فكري، في خطوة جديدة، عن دخولها عالم صناعة المحتوى، لمشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية، وذلك بعد النجاح الذي حققته في الغناء.

وأوضحت الفنانة المغربية ريم فكري، في مقطع فيديو نزلته في حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، أنها فتحت قناة جديدة على اليوتيوب، إلى جانب قناتها الأخرى المخصصة لمشاركة الأغاني، مبرزة أنها ستحرص فيها على مشاركة مقاطع فيديو في صيغة “فلوغ” لتقاسم لحظات وتفاصيل من حياتها مع جمهورها.

وتأتي هذه الخطوة بعد المحنة التي كانت قد مرت منها ريم فكري، على إثر مقتل زوجها على يد “المافيا”، وعقب مرحلة من الحداد والتعب النفسي، لا سيما بعد الهجوم الكبير الذي كانت قد تعرضت له بسبب انتشار القضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت ريم فكري في مقطع الفيديو المذكور، أن قرار التوجه إلى صناعة المحتوى ليس وليد اليوم، وإنما هو حلم لطالما راودها منذ فترة طويلة، لا سيما وأنها محبة لفنون التصوير، وهو الأمر الذي دفعها إلى الإعلان عن دخولها عالم صناعة المحتوى وعدم إبقاء رغبتها هذه حبيسة لأفكارها بسبب التردد.

وكانت صاحبة أغنية “ستيلو ورقة” قد تعرضت لموجة انتقادات لاذعة بعد استئناف نشاطها الفني، عقب مرحلة الحداد التي تلت وفاة زوجها، لتخرج بعدها بمقطع فيديو أكدت فيه أن العودة إلى الفن لا تعني بالضرورة أنها تشعر بالسعادة، وأن واجبها المهني يحتم عليها ذلك، مطالبة الآخرين باحترام ظروفها.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريم فكري كانت قد نزلت قبل شهرين من الآن أغنية “23” التي حققت أزيد من 9 ملايين مشاهدة، لتطرح بعدها أغنية “الضحكة الصفراء” التي سجلت نسب مشاهدات عالية فاقت 8.6 مليون مشاهدة، أما أغنيتها الأخيرة “دابا دابا” مع “Kouz1” فقد حققت في أقل من أسبوعين من طرحها أكثر من 1.4 مليون مشاهدة.

مقالات ذات صلة

الرباط.. الإعلان عن الدورة الرابعة من المؤتمر الدولي حول العلوم الممتعة في أوروبا 2024

“الجميع يحب تودا” يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025

معرض في هولندا يسلط الضوء على إبداعات مصممين مغاربة

جنيفر لوبيز نجمة السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو مع “أنستوبابل”

زخات رعدية محليا مع تساقط حبات البرد مرتقبة اليوم السبت

ترقب زخات رعدية وأجواء غائمة في مناطق متفرقة بالمملكة

نشرة إنذارية: تساقطات رعدية بالمغرب من الجمعة إلى الأحد

يرتقب نزول زخات رعدية مرفوقة ببرد و بهبات رياح اليوم الخميس

تساقطات مطرية رعدية محليا جد قوية مرتقبة يومي السبت والأحد بعدد من مناطق المملكة

تعليقات( 0 )