سارة بوعابد لسفيركم: اختياري أنا وحليم مجاري للمشاركة في “يا لبنية” سببه “آش هذا”

كشفت الممثلة المغربية الشابة، سارة بوعابد، أن اختيارها رفقة الممثل حليم مجاري، للمشاركة في كليب أغنية “يا البنية” للفنان “مايسترو”، جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في سلسلة “آش هذا”.

وأوضحت نجمة مسلسل “جوديا” في تصريح خاص قدمته لموقع “سفيركم”، أن “تصوير فيديو كليب أغنية ‘يا البنية’ مر في ظروف جميلة جدا، بحكم أن هذه ليست المرة الأولى التي أشتغل فيها إلى جانب حليم مجاري، لكنها المرة الأولى التي أتعامل مع المغني ‘مايسترو’، صدقا هو شخص عظيم، موهوب، وخلوق، إلى جانب مخرج الكليب مروان مزيريرة، بصفة عامة ظروف تصوير الكليب كانت جميلة واحترافية ومرت في أجواء مريحة”.

وأشارت سارة إلى أن اختيارها وحليم مجاري للمشاركة في فيديو كليب أغنية “يا البنية”، الذي جرى تصويره في بوزنيقة، والذي أشرف “مايسترو” على كتابة وتلحين كلماته وغنائها، جاء “بعد الشهرة التي حققها الثنائي الذي جسدناه في سلسلة “آش هذا”.

وذكرت سارة بوعابد أن هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها عالم التمثيل في الفيديو كليب، قائلة: “هذا ليس أول كليب أشارك فيه، بل سبق أن اشتغلت مع زكرياء الغافولي، وهذه ثاني تجربة لي، وأنا فخورة جدا بها”.

واستطردت سارة قائلة: “حين سمعت الأغنية لأول مرة نالت إعجابي، لذلك لم أتردد ولو للحظة في المشاركة في هذا العمل” مشيرة إلى أنها تتمنى التوفيق للفنان “مايسترو” في أغنيته الجديدة، لافتة في ذات الوقت إلى أنها تحضر لمسلسل جديد سيبدأ تصويره بعد فصل الصيف، دون الإشارة إلى تفاصيل إضافية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سارة بوعابد كانت قد تألقت في سلسلة “آش هذا”، التي تجسد فيها دور فتاة شابة ومدلله تُدعى سناء، تعيش رفقة أسرتها المكونة من الأب الذي يجسده الفنان عبد الله فركوس، والأم سعاد خيي، ثم شقيقتها التي تشخصها اسحر الصديقي، وشقيقها فيصل عزيزي.

مقالات ذات صلة

إسبانيا.. “مهرجان المزج” تظاهرة فنية تجمع بين الثقافة المغربية والإسبانية المشتركة

بعد شكوى السفارة الأذربيجانية.. المغرب يمنع عرض فيلم أرميني بمهرجان أكادير

منهم الطيب الصديقي.. مهرجان الأقصر ايهدي دورته المقبلة لروح عدد من الراحلين

الداودية تلهب حماس جمهور مهرجان وليلي الدولي لموسيقى العالم التقليدية

مغاربة غاضبون من انتقاد بنكيران لـ”طوطو” وأخ فحصي يعلق: أخي سيختار الموسيقى للرد

الفنان الفوتوغرافي نورالدين الوراري يستعيد “ظلالا من ماضيه” في معرض فني برواق ضفاف بالرباط

بمشاركة مغربية وازنة.. اختتام فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

وزارة بنسعيد ترصد أزيد من 7 ملايين درهم لدعم مشاريع فنية

الممثلة جليلة التلمسي: “أندرومان” نقطة تحول في مساري الفني

تعليقات( 0 )